رغم تضاعف المعاناة التي يعيش وسطها الفلسطينيين، ظهرت عجوز في الثمانين من عمرها داخل احدي مستشفيات قطاع غزة وهي تضحك رغم الآلام في حديثها مع شابين فلسطينيين.

وجهت العجوز الفلسطينية رسالة مؤثرة أثناء حديثها إلى الشابين الفلسطينين أمام الكاميرا، قائلًة:  "احنا بدنا نضل بكرماتنا في فلسطين، ونضل في غزة ونموت في غزة، ولا نطلع، ما بطلعش منها، مش طالعة من أرضي ايش ما صار يصير”.

غزة اليوم 

وعندما سألها الشاب الفلسطيني: “يعني ما بتطلعي من غزة يا حاجة؟” ردت عليه:  “بدي استشهد ولا أطلع، بدي استشهد ولا أطلع، بدي استشهد ولا أطلع”.

وتابعت العجوز الفلسطينية في حديثها: “بنت أختي تحت الأنقاض لسه ما طلعوهاش هي واولادها وحماتها وحماها وكلهم، وهما شهداء عند ربنا بالجنة إن شاء الله”.  

View this post on Instagram

A post shared by غسان يوسف بكر Ghassanbakr (@ghassanbakr433_)

الولايات المتحدة: نمارس ضغوطًا على إسرائيل لإعادة الاتصال في غزة بعد اقتراح ربط غزة بـ «ستارلينك».. إيلون ماسك يتحدث مع رئيس الشاباك الإسرائيلي بسبب منع الوقود.. كيف يتنقل الفلسطينيون داخل غزة.. شاهد

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة اليوم غزة الان اخبار غزة اخبار فلسطين فلسطين

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها

شدد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية ضد الفلسطينيين. وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، ورد لـ السومرية نيوز، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل في قصر بغداد، مستشار الرئيس الفلسطيني والناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الذي نقل رسالة لفخامة الرئيس من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تتعلق بتطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الفلسطينيون من أعمال عدوانية أثرت على جميع مناحي الحياة في قطاع غزة ومدن أخرى، مؤكداً إن استقرار المنطقة مرتبط باستقرار الأوضاع في فلسطين".

وأضاف، أن "رشيد، جدد موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية على المدنيين العزل وإيصال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية لهم بشكل فوري".

بدوره، أعرب أبو ردينة عن شكره وتقديره للرئيس ولما يقدمه العراق حكومة وشعباً من جهود دفاعاً عن القضية الفلسطينية، مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون مع العراق في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • أصوات فلسطينية: البيت الفلسطيني يحتاج قيادة جديدة تحمي الأرض والشعب
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • واشنطن تدعو إسرائيل للتحقيق في تقارير استخدامها المدنيين كدروع بشرية
  • هيئة العمل الوطني الفلسطيني: نتنياهو يسعى لتقويض وجود أي دولة فلسطينية مستقبلية
  • أبو ردينة يسلم ‎رسالة من الرئيس لرئيس الوزراء العراقي
  • ناشطة حقوقة فلسطينية تكشف ظروف الاعتقال بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • تفاصيل خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • فصائل فلسطينية: قنص جندي إسرائيلي داخل منزل بحي الشجاعية شرق غزة