فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق "النار" على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقب خسارة المارد الأحمر عصر اليوم أمام ماميلودي صن داونز بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

رضا عبد العال يفتح النار على كولر

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": لم أر أي بصمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمام صن داونز، فالفريق لم يشكل أي خطورة على مرمى ويليامز حارس مرمى الفريق الجنوب إفريقي، كما أن أصحاب الأرض استحوذوا على مجريات اللقاء بنسبة تفوق الـ 80 %".

بسبب تراكم البطاقات.. صن داونر يفقد لاعبا جديدا أمام الأهلي في مباراة العودة 5 أسباب وراء سقوط الأهلي في عقدة صن داونز للمرة السادسة

وأضاف: مارسيل كولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي أمام صن داونز، وأتوقع خروج الأهلي من البطولة، فلن يستطيع الفريق تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب بالقاهرة والمقرر إقامته الأربعاء القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا عبد العال كولر مارسيل كولر اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم صن داونز ماميلودي صن داونز الدوري الافريقي رضا عبد العال صن داونز

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية

علق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي" الفريق كان مستعد بشكل جيد للمبارة تم التحضير لطريقة لعب الداخلية وخلال جلسة ال كول بريك تحدثت مع اللاعبين على كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الاول، واجمالا سعيد بنتيجة المبارة ولكن الهدف الذي سجله الداخلية اغضبني ".

وأضاف “ كل لاعب لديه تصور أنه لابد أن يلعب ال٩٠ دقيقة وهذا الأمر لن يتحقق..لا اعلم هذه الثقافة بشكل عام في مصر ام في الأهلي فقط”.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية