أكد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، أن أخطاء مروان عطية لاعب وسط الأهلي تكررت كثيرًا في التمرير السيئ من منتصف الملعب خلال المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أن الشكل العام يعطي انطباعا غير مطمئن قبل مواجهة الإياب يوم الأربعاء القادم.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تركيز لاعبي الأهلي بعيدة والروح غير موجودة للغاية، ومن الصعب اللعب بشكل مفتوح في استاد القاهرة، لأنه سيتعرض للإحراج من فريق قوي بحجم صن داونز".

وأضاف: "كولر لم يختر التشكيل الأنسب لتلك المباراة كان من الأفضل مشاركة كوكا بشكل أساسي، ومحمد هاني لم يكن في أفضل حالاته، ومكسب الأهلي كان عودة أكرم توفيق".

وواصل: "يجب نسيان تلك المباراة والاستعداد للمباراة المقبلة، واستعادة الروح العالية، التي غابت بشكل واضح في المباريات الأخيرة".

وتابع: "الكابتن محمود الخطيب سلم مفاتيح فريق الكرة بالكامل لـ كولر، والمدرب أصبح يتصرف كما يشاء، لذلك يجب الاجتماع معه في أقرب وقت ممكن".

وأكمل: "كوكا كان الأفضل في وسط الملعب، والربط بين ثنائي الدفاع ربيعة ومحمد عبدالمنعم غير جيد مطلقًا، والقلق ظهر واضحًا على ربيعة، والذي انقذه الشناوي من كرة ساقطة خلفه كادت أن تكون هدفا".

وأتم: "المطلوب في لقاء العودة هي اللعب بروح عالية وأن يظهروا (كالوحوش) في أرض الملعب، لو صن داونز اكتسب الثقة سيلعب مباراة كبيرة أمام الأهلي، مع الوضع في الاعتبار ضرورة عدم استقبال أهداف، لا نريد أن يحدث تهديد من الأساس لمرمى محمد الشناوي".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري

يحل الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفاً على طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر ل الدوري الممتاز بينما يستضيف المصري منافسه الجونة بإستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة والعشرين.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض 25 لقاء بينما يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.
الأهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز خلال 9 لقاءات متتالية بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي يفتقد جهود الثنائي عمر كمال وبيرسي تاو للإصابة.
ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد للدفاع بينما يقود خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية كما يقود الهجوم وسام أبو علي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات.
ويبحث الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عن الصحوة بعد الخسارة أمام المقاولون وزد والتعادل مع سموحة.
ويستعيد طلائع الجيش جهود الثنائي يسري وحيد وعلي حمدي بعد نهاية الإيقاف بينما يعتمد بسيوني على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد شعبان وأمامه الرباعي عمرو طارق ومحمد دياب وخالد سطوحي وأحمد متعب للدفاع بينما يقود الوسط فريد شوقي وحميد ماو ويسري وحيد وإسلام محارب مع ثنائي الهجوم عمر السعيد ومحمد هاني إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • برلماني: لو لم تكن 30 يونيو لكانت الحضارة المصرية طمست
  • وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • بعد فشله بالتسجيل.. هل يستحق رونالدو الجلوس على الدكة؟
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري