أكد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، أن أخطاء مروان عطية لاعب وسط الأهلي تكررت كثيرًا في التمرير السيئ من منتصف الملعب خلال المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أن الشكل العام يعطي انطباع غير مطمئن قبل مواجهة الإياب يوم الأربعاء القادم.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تركيز لاعبي الأهلي بعيدة والروح غير موجودة للغاية، ومن الصعب اللعب بشكل مفتوح في استاد القاهرة، لأنه سيتعرض للإحراج من فريق قوي بحجم صن داونز".

وأضاف: "كولر لم يختار التشكيل الأنسب لتلك المباراة كان من الأفضل مشاركة كوكا بشكل أساسي، ومحمد هاني لم يكن في أفضل حالاته، ومكسب الأهلي كان عودة أكرم توفيق".

وواصل: "يجب نسيان تلك المباراة والاستعداد للمباراة المقبلة، واستعادة الروح العالية، التي غابت بشكل واضح في المباريات الأخيرة".

وتابع: "الكابتن محمود الخطيب سلم مفاتيح فريق الكرة بالكامل لـ كولر، والمدرب أصبح يتصرف كما يشاء، لذلك يجب الاجتماع معه في أقرب وقت ممكن".

وأكمل: "كوكا كان الأفضل في وسط الملعب، والربط بين ثنائي الدفاع ربيعة ومحمد عبد المنعم غير جيد مطلقًا، والقلق ظهر واضحًا على ربيعة، والذي انقذه الشناوي من كرة ساقطة خلفه كادت أن تكون هدفا".

وأتم: "المطلوب في لقاء العودة هي اللعب بروح عالية وأن يظهروا (كالوحوش) في أرض الملعب، لو صن داونز اكتسب الثقة سيلعب مباراة كبيرة أمام الأهلي، مع الوضع في الاعتبار ضرورة عدم استقبال أهداف، لا نريد أن يحدث تهديد من الأساس لمرمى محمد الشناوي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي أكرم توفيق صن داونز الأهلي وصن داونز

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو