أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يظهر بشكل جيد أمام صن داونز، مشيرا إلى أن الفريق خرج بأقل الخسائر، وقادر على التعويض في لقاء الإياب بالقاهرة بدعم جماهيره، وأن يظهر بمستوى فني أفضل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عليه اختيار التشكيل الأفضل للقاء الإياب، وهو مستمر في التدوير رغم انخفاض مستوى بعض العناصر، وكان من الطبيعي مشاركة حسين الشحات في الشوط الثاني، بدلا من اشراك طاهر محمد".

وأضاف: "احتفال موكوينا مدرب صن داونز، لأنه يعتبر الفوز على الأهلي إنجاز بالنسبة له، ومن الطبيعي أن يستعين الجهاز الفني للأهلي وخالد بيبو بتلك اللقطات وأن يشاهدها اللاعبين جيدًا من أجل الرد بقوة في لقاء الإياب".

وواصل: "الأهلي كان له ركلة جزاء لو احتسبت ستكون نقطة تحول كبيرة في المباراة، والفريق في حاجة قوية للمساندة من جماهيره خلال لقاء الإياب".

وأشار إلى أن كولر كان لديه حلول فنية في خط الهجوم بعيدًا عن موديست الغير جاهز فنيا وبدنيا ولن يتم الحكم عليه حاليًا، وكان الأفضل تواجد بيرسي تاو في الهجوم، بالإضافة إلى مشاركة حسين الشحات ورضا سليم على الطرفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك صن داونز مباراة الأهلي وصن داونز

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت

 
 

أكد طارق السعيد نجم الزمالك والاهلي السابق أنه كان يدرب في فترات سابقة نادي الوحدة الاماراتي وتحديدا فريق الرديف وابتعاده عن مصر يمكن هو السبب في عدم تواجده حاليا في التدريب.

تصريحات طارق السعيد

واضاف طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية: أوضاع الكرة المصرية حاليا خلتنا دول عالم تالت ومحمد صلاح اللي عامل لينا وضع في الخارج".

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وواصل، ان الزمالك هيحقق المطالب ولكنه سيحقق فيما بعد هذه المطالب وللاسف بقينا بنتكلم عن الاخطاء والازمات أكثر من الفنيات، مؤكدا ان الجمهور كان يمني نفسه بإستمرار موقف الادارة وموقفه اليوم يدل علي حزنه.

واختتم تصريحاته، ان المنافسة ستكون محصورة بين الاهلي وبيراميدز، وإنه كان يتمني خوض المؤجلات كلها وتكون هناك عدالة بين الاندية.

مقالات مشابهة

  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري