أعلنت شركة صفقات للتمويل المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة مساندة في القطاع المالي عن انتقالها إلى مقرها الجديد الكائن في برج غرفة البحرين، وقد تم تجهيز المقر الجديد على أعلى مستوى لخدمة المستثمرين والتجار ليرتقي إلى تطلعاتهم ومتطلباتهم، بالإضافة إلى سهولة الوصول للمقر لوجوده في موقع استراتيجي بهدف توفير أقصى درجات الراحة لهم، عاكسًا مدى توسع الأعمال لدى الشركة والتزامها بمواصلة مجهوداتها في تقديم أقصى قدر من القيمة والجودة و دليل قوي على نجاح الشركة في تحقيق النمو المستهدف حسب الخطط الاستراتيجية لها في التوسع.

وفي هذا الصدد قال حسين السيد الرئيس التنفيذي للشركة «يسرنا الانتقال إلى مقرنا الجديد حيث جاء ذلك تماشياً مع سياسة الشركة الهادفة إلى مواكبة التطورات والنهضة الاقتصادية التي تشهدها مملكة البحرين حالياً في جميع المجالات وخاصة في مجال التكنولوجيا المالية. مضيفاً إن الانتقال إلى المقر الجديد يأتي في إطار خطة الشركة في التوسع والنمو ويتضمن المقر الجديد قاعات ومكاتب مجهزه لتقديم أفضل مستويات الخدمة الى جانب موقعه المميز والذي يقع في برج غرفة البحرين مما يعزز سهولة الوصل إليهم. وأكد السيد أن الشركة تسعى إلى توفير كل سبل الدعم اللازم للتجار أصحاب المؤسسات الناشئة والمتوسطة الرائدة بمملكة البحرين، لدعم قدراتها في جذب وهيكلة الاستثمارات، ونيل ثقة المستثمرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي وادى دجلة، التعاقد مع 5 لاعبات جدد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للنسائية استعدادا للموسم الجديد.

ونجحت إدارة نادي وادي دجلة في التعاقد مع مديحة حبيب، وسارة السرنجاوي، ونور نهاد، وبسمة محمد، ونادين الشافعي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024 /2025، وذلك بهدف دعم صفوف الفريق لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والمنافسة على الألقاب القارية، وذلك في إطار حرص إدارة أندية وادى دجلة، على تشجيع ممارسة السيدات لمختلف الألعاب الرياضية، والحفاظ على استمرار ريادة النادي لكرة القدم النسائية في مصر، والمساهمة في تطويرها بما ينعكس على تحقيق المنتخبات القومية نتائج إيجابية في البطولات القارية والعالمية.

وتعاقدت إدارة أندية وادى دجلة، مع اللاعبات الجدد في صفقات انتقال حر بعد انتهاء تعاقدهن مع أندية مصرية وسعودية، وتخطط الإدارة لضم صفقتين إضافيتين جدد قريبًا، وتسهم الصفقات الجديدة في دعم مسيرة فريق الكرة النسائية لما يتميزن به من مهارات فنية وبدنية ويقود الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادى دجلة، المدربة الجنوب إفريقية شيلين بويسن.

ونجحت أندية وادى دجلة في تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال تأسيس أول فريق للسيدات عام 2007، والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، كما فاز الفريق بكأس مصر 7 مواسم، والنسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري للسيدات، وعلى الصعيد القاري، أصبح أول فريق مصري يشارك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: مصر تعمل على تعزيز منظومة الأمن والاستقرار الجماعي بالقارة الافريقية
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • أحكام مختلفة في حق 53 شخصا متورطا بـتهمة ”التحريض” على محاولات الاقتحام الجماعي لسبتة
  • سياسة الإقليم المحترق.. دول الجوار تدفع الثمن البيئي لجرائم الاحتلال بغزة
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • استشاري صحة عامة: عدوى الجهاز التنفسي تنشط في فصلي الخريف والشتاء
  • مأرب تحتفل بالعرس الجماعي الثالث لـِ 92 عريسا وعروسا من أبناء أمانة العاصمة.
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه