مأرب برس:
2024-07-06@11:48:54 GMT

النادي الإفريقي

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

النادي الإفريقي

وبعنوان الجولة ذاتها وضمن منافسات المجموعة الثانية اقتسم اتحاد تطاوين نقاط مباراته أمام ضيفه نجم المتلوي، وهي نتيجة لم ترض الناديين وظل الفريقان في الوضعية ذاتها صلب جدول الترتيب العام.

وتابع النادي الإفريقي اليوم الأحد العزف على نغمة الانتصار في ظل المردود التصاعدي الذي ما فتئ يقدمه زملاء أحمد خليل في الأسابيع الأخيرة ومثلت مباراة اتحاد بن قردان فرصة متجددة ليمتع فريق باب الجديد جماهيره التي حضرت في مدرجات حمادي العقربي برادس, فرغم الإمكانيات المحترمة لفريق بن قردان بعد جحافل الانتدابات والتعزيزات التي قام بها في الفترة الصيفية، كانت حرفية النادي الإفريقي حاسمة في مغالطة الضيوف بفضل الأسبقية المبكرة عن طريق كينغسلاي ايدو (21) ثم الطيب المزياني (24) لينجح الأحمر والأبيض في الاطمئنان على مسار المباراة بصفة مبكرة.

وكانت واقعية زملاء الحارس معز حسن كفيلة بحسن التعامل والتعاطي مع ردود فعل المنافس حيث أكد الانتصار الذي حققه النادي الإفريقي أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وأن العمل الفني الذي يدور رحاه بقيادة المدرب سعيد السايبي قد بدأ يؤتي أكله فوق الميدان بنسق تصاعدي وهو ما يتطلب الدعم المعنوي والالتفاف حول النادي من أجل تعزيز ثقة المجموعة في إمكانياتها في انتظار الرهانات القادمة.

وقفز النادي الإفريقي بفضل هذا الانتصار إلى المركز الأول بـ15 نقطة متجاوزا النجم الساحلي ثاني الترتيب بـ14 نقطة حيث أحسن فريق باب الجديد استغلال العثرة التي عرفها فريق جوهرة الساحل أمس السبت بالتعادل الأبيض مع الأولمبي الباجي في أولمبي سوسة. وتجمد رصيد اتحاد بن قردان في المركز الخامس بـ7 نقاط وهو مطالب بالتدارك في أقرب الجولات إذا أراد لنفسه التشبث بآمال اللعب من أجل التتويج.

ومن جهة أخرى، اقتسم اتحاد تطاوين ونجم المتلوي نقاط المباراة التي جمعتهما بملعب نجيب الخطاب بتطاوين بالتعادل صفر لكل فريق وهي نتيجة تعكس العقم الهجومي الذي عرفته المباراة كما أنها لم تخدم مصلحة أصحاب الأرض الذين كانوا مطالبين بالفوز على منافس مباشر لهم في الترتيب كما أنّ نجم المتلوي أخفق في الاقتراب أكثر نحو المراكز المتقدمة حيث حافظ أبناء المتلوي على المركز الرابع بـ9 نقاط واتحاد تطاوين على المرتبة السادسة بـ6 نقاط.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: النادی الإفریقی

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد

 

 

نجح مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي في حسم أولى صفقات فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتمكن مسؤولو الإتحاد السعودي من حسم التعاقد مع آرثر ثياتي  نجم وسط رين الفرنسي ونجم المنتخب البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات

وتعاقد مسؤولو الإتحاد مع الموهبة البلجيكي صاحبة الـ 24 عام مقابل 18 مليون يورو تم دفعهم إلى فريق رين الفرنسي مقابل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي في الموسم الجديد.

وجائت تلك الصفقة بعد ترشيحات المدير الفني ستيفان بيولي، المرشح لتدريب فريق الإتحاد في الموسم الجديد.

ووقع اللاعب على عقد يمتد لمدة ثلاث مواسم مع وجود بند ضمن العقد على إمكانية تمديد العقد لمدة موسم حال موافقة الطرفين.

مقالات مشابهة

  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”