انفرد نهضة بركان بالصدارة، عقب التعادل مع المغرب الفاسي بدون أهداف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف المغرب الفاسي، أو نهضة بركان، ما جعل شباك الحارسين صلاح الدين شهاب وأمين الوعد تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع نهضة بركان رصيده إلى 15 نقطة، في صدارة البطولة الاحترافية، فيما وصل رصيد المغرب الفاسي إلى 13 نقطة في المركز الخامس، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني الرابع، والوداد الرياضي السادس، والرجاء الرياضي السابع.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب الفاسي نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب الفاسي نهضة بركان المغرب الفاسی نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

"فيفا" يشرف على تدريب مخصص للإدارة العليا لفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول

علم « اليوم 24″، من مصادر مطلعة، أن رؤساء فرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تلقوا مراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مفادها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيشرف على تدريب رؤساء، وأعضاء اللجان، والمديرين التنفيذيين، والمدراء العامين للأندية في القسم الأول من البطولة الاحترافية.

وحسب إحدى المراسلات الموجهة لرؤساء الفرق، التي تحصل « اليوم 24″، على نسخة منها، تتمحور فقرات هذا التدريب، حول القيادة والإدارة، وعمليات النادي وإدارة الملعب، ناهيك عن الاستراتيجية الرياضية وأكاديميات الشباب، والشؤون المالية، إضافة إلى التسويق والاتصال، ثم الحوكمة والشؤون القانونية.

ومن أجل الاستفادة من هذا التدريب، طالبت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من رؤساء الفرق، خلال مراسلتها إليهم، إرسال المعلومات الخاصة بالشخصين اللذين سيمثلان كل فريق قبل الرابع من أكتوبر الجاري.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم البطولة الاحترافية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يشرف على تدريب مخصص للإدارة العليا لفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري