تستمر روبوتات الدردشة المولدة بالذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT وBing Chat وGoogle Bard في التكرار والتحسين، ويعد مساعد Google الذكي هو الأحدث الذي حصل على تحديث للميزات - يمكنه الآن الرد عليك في الوقت الفعلي، إذا كنت ترغب في ذلك.
قبل الآن، كان Bard دائمًا ما يأخذ الوقت الكافي لتأليف ردوده بالكامل، قبل عرضها على الشاشة.

وهذا على النقيض من ChatGPT وBing Chat، اللذين يقومان بإخراج النص في الوقت الفعلي بينما لا يزال العمل على الإجابة.

الآن، سيقوم Google Bard بذلك أيضًا بشكل افتراضي. تم رصد التحديث بواسطة 9to5Google، وقد رأيناه بأنفسنا أيضًا، على الرغم من أن سجل التغيير الخاص بـ Bard لم يتم تحديثه بعد ليعكس النهج المختلف.
من المفترض أن تشاهد رسالة على الشاشة عند تحميل Bard على الويب بعد تطبيق التغيير. إذا كنت تريد العودة إلى طريقة العمل القديمة، فأنت بحاجة إلى النقر على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا، ثم اختيار الرد بمجرد الانتهاء.
لا يزال نفس الروبوت
هذا التغيير هو في الواقع مجرد تغيير تجميلي: لا يوجد فرق عندما يتعلق الأمر بالإجابات التي تحصل عليها بالفعل من الذكاء الاصطناعي خلف Google Bard. ومع ذلك، فإن الاستجابة في الوقت الفعلي لها طابع إنساني أكثر - حتى لو كان لا يزال هو نفس الروبوت.
لا يزال نفس الروبوت
هذا التغيير هو في الواقع مجرد تغيير تجميلي: لا يوجد فرق عندما يتعلق الأمر بالإجابات التي تحصل عليها بالفعل من الذكاء الاصطناعي خلف Google Bard. ومع ذلك، فإن الاستجابة في الوقت الفعلي لها طابع إنساني أكثر - حتى لو كان لا يزال هو نفس الروبوت.

مع عمل Bard الآن بهذه الطريقة، فهذا يعني أيضًا أنه يمكنك قطع الرد قبل انتهائه - ربما إذا قمت بصياغة الموجه أو السؤال بشكل خاطئ على سبيل المثال، أو إذا كان بإمكانك رؤية أن Bard لا يجيب بالطريقة الصحيحة .

من المثير للاهتمام أن Bard يقلد الآن الطريقة التي عمل بها ChatGPT وBing Chat (المدعوم من ChatGPT) دائمًا، على الرغم من أنه في النهاية سيتم الحكم على محركات الذكاء الاصطناعي هذه بناءً على جودة استجاباتها بدلاً من كيفية إجابتها.

كما كان من قبل، عندما ينتهي Google Bard من الرد، يمكنك عرض الردود البديلة عبر رابط عرض المسودات الأخرى في أعلى اليمين. يمكنك أيضًا النقر فوق زر شريط التمرير الموجود بالأسفل لتعديل الاستجابة (مما يجعلها أقصر أو أبسط، على سبيل المثال).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی لا یزال Google Bard

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي

البلاد ــ وكالات

فتحت شركة ميتا، بوابة جديدة لجذب العملاء من خلال تزويد ألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز وألعاب الواقع المختلط بتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.
وتهدف تلك الخطوة إلى إيجاد تجارب جديدة للمُستهلكين؛ مثل اللعب مدفوعة بالذكاء الاصطناعي التوليدي، مع تحسين سير العمل وتسريع وقت طرح الألعاب في السوق خلال الفترات المقبلة.
وتخطط الشركة إلى التوسع في عملها ليشمل الألعاب والتجارب عبر منصات غير تابعة لها؛ مثل الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب؛ بهدف استرداد مليارات الدولارات من خسائر التشغيل.
يأتي ذلك في إطار خطة لإنفاق المليارات على الذكاء الاصطناعي التوليدي عَبْر التركيز على شخصيات الذكاء الاصطناعي والإعلانات، في ظل زيادة الطلب عليها.

مقالات مشابهة

  • «الذكاء الاصطناعي» يدخل عصر «الروبوتات القاتلة»
  • العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية
  • ثورة الذكاء الاصطناعي.. تأثير اقتصادي مخيب للآمال
  • قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي
  • التطور التكنولوجى يُحسن حياة المرأة ويحقق التوازن بين حياتها المهنية والأسرية
  • 54 ألف براءة اختراع في الذكاء الاصطناعي
  • هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها
  • الأمم المتحدة تدعو لمواجهة مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • العراق يقرر إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي