تحدث إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد عن الهزيمة الثقيلة صفر/3 أمام غريمه المحلي مانشستر سيتي في أولد ترافورد، اليوم الأحد.

وقال تن هاج: كانت  الخسارة واحدة من أكثر الأيام المخيبة للآمال خلال فترته مع الفريق.

وقال ماحدث مخيب للآمال، عندما تخسر مباراة قمة بالطريقة التي خسرنا بها فهذا أمر مخيب للآمال، كانت لدينا خطة لعب جيدة للغاية في الشوط الأول والتنفيذ كان جيدا جدا ثم غيرت ركلة الجزاء الأمر.

وسجل إرلينج هالاند، آلة أهداف سيتي، من ركلة جزاء في الدقيقة 26 ليحرز أول هدف من ثنائية له في المباراة وأضاف فيل فودن الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 80 مما دفع جماهير يونايتد الساخطة إلى مغادرة الملعب مبكرا.

كانت بداية يونايتد للموسم سيئة لكن كان هناك شعور بتغير الأمور بعد فوزه بهدف نظيف على كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي وهو الفوز الثالث على التوالي في كافة المسابقات.

لكن الفجوة بين فريقي مانشستر بدت ضخمة، حيث كان لاعبو سيتي يركضون في دوائر حول صاحب الأرض في الشوط الثاني.

وأضاف:الشوط الأول كان متكافئا قبل ركلة الجزاء وأشار إلى تسديدة سكوت مكتوميناي قبل نهاية الشوط الأول مباشرة والتي حولها إيدرسون حارس سيتي بقبضته أعلى العارضة.

كانت هزيمة يونايتد الثالثة التي يخسر فيها بثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة بالدوري على أرضه أمام سيتي. 

كما أنها الفوز السابع لسيتي في أولد ترافورد بقيادة المدرب بيب جوارديولا الذي حول فريقه هذا الملعب الشهير إلى ملعبه الخاص ليسعد جماهيره 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن

ماجد محمد

يقترب الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من العودة إلى الملاعب من جديد عبر دوري روشن للمحترفين ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وظل الحارس الإسباني دون نادٍ منذ مغادرته صفوف اليونايتد في الصيف الماضي ، ورغم تلقيه عدة العروض على مدار الأشهر الماضية، فإنه لم ينتقل إلى أي فريق حتى الآن .

ووفقاً للتقارير المحلية ، فإن الحارس الإسباني دافيد دي خيا معروض على نادي الوحدة ، كما أن الحارس لديه رغبة بالانضمام إلى دوري روشن .

والجدير بالذكر أن دي خيا لعب بقميص الشياطين الحمر على مدار 12 عاماً ، وحقق خلالهم 8 ألقاب ، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الأوروبي، وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، و 3 ألقاب في درع الاتحاد الإنجليزي .

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • طبيب الراحل أحمد رفعت يكشف مفاجأة عن أسباب الوفاه
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد