كشفت الفنانة فدوى عابد كواليس تعاونها مع النجمة حنان مطاوع في مسلسل " صوت وصورة" قائلة:' لايوجد وصف لأداء وتمثيل الفنانه حنان مطاوع، ومدى اخلاصها للعمل، شخصية مخلصة للغاية في عملها وتعطي له كل ما لديها، ومجرد العمل معها جلعني أتعلم الكثير وذلك بالإضافة إلى فريق العمل فكان الشرف لي التعاون معهم جميعا.

فدوى عابد لـ "الفجر الفني" دوري في "صوت وصورة" لم أقدمه من قبل.. وهكذا كانت الكواليس مع حنان مطاوع | خاص


وقالت فدوى عابد في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:'كنت متوقعة وواثقة أن العمل سيكون عمل حقيقي وسيلمس الكثير من الجمهور،  أما بالنسبة لنجاحه فهذا هو  توفيق من الله سبحانه وتعالى في ظل الظروف الصعبة الحزينة التي يمر بها أهالينا في فلسطين

أبطال العمل 

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT، كما يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز.

ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات، وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة 

ويتم عرض مسلسل صوت وصورة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا عبر قناة dmc ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا أو الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ويعرض على قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا وتعاد للمرة الثانية في اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحًا والساعة الخامسة مساءًا بالإضافة إلى عرضه عبر شاشة منصة wach it الرقمية بشكل حصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صوت وصورة احداث مسلسل صوت وصورة أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة فی تمام الساعة حنان مطاوع الساعة ا

إقرأ أيضاً:

حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعمت الفنانة حنان مطاوع دولة لبنان، بعد الهجوم البري الذى تتعرض له من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، والذى تم تنفيذه الليلة ومستمر الآن.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور لعلم لبنان وللبلد قبل الدمار وبعده، لتشارك بها جمهورها وتفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي المجرم.

علقت الفنانة حنان مطاوع على الصور "اللهم احفظ لبنان وشعبها"، في رسالة دعم لما تمر به لبنان من هجوم، وحرام العدوان الإسرائيلي على البلاد.

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ منذ قليل.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله، بعد القصف الذى استهدف موقعه.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتى الآن.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة