دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منصور بن محمد يحضر أفراح الجزيري والجروان الإعلان عن بطل فئة أصحاب الهمم لتحدي القراءة العربي غداً

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات إطلاق المرحلة الثانية من «استبانة سلوكيات التنقل» وتستهدف العائلات المقيمة في دبي، والعمال القاطنين في مجمعات/مساكن العمال، والسياح/الزوار القادمين لدبي، والعمال غير المقيمين القاطنين في الإمارات الأخرى من خلال استبانات في أماكن العمل.


وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود هيئة الطرق والمواصلات لتحديث خططها الاستراتيجية للطرق والنقل، وتحسين شبكات الطرق والنقل الجماعي، بهدف تقديم تجربة تنقل سهلة وآمنة للجمهور، ومواكبة التنمية العمرانية المستقبلية لإمارة دبي بحسب خطة دبي الحضرية 2040.
وأنجزت «الهيئة» المرحلة الأولى من الاستبانة في الفترة من يناير إلى يونيو 2023. وتم إطلاق المرحلة الثانية من الاستبانة، التي تستمر حتى فبراير 2024، لتغطية عينات إضافية من الأفراد والعائلات، وتشمل قرابة 21 ألف فرد من بين المقيمين والعمال والسياح/الزوار والعاملين غير المقيمين في دبي.
الاستبانات
باشرت «الهيئة» المرحلة الثانية من استبانة سلوكيات التنقل لدى المقيمين والعمال والسياح/الزوار والعاملين غير المقيمين في دبي، وعملت على تنويع قنوات التواصل مع الجمهور لضمان مشاركة أوسع من خلال الاستبانات المنزلية، والزيارات الميدانية، والمقابلات الشخصية، والمقابلات الرقمية عبر «الإنترنت» والتطبيقات الذكية، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الأفراد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طرق دبي دبي هيئة الطرق والمواصلات التنقل المرحلة الثانیة من

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور

التقي ظهر اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة من رجال الأعمال المصريين المقيمين فى إيطاليا، وذلك لمناقشة آليات الاستثمار في المجال الرياضي داخل جمهورية مصر العربية.

وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

وفي بداية اللقاء رحب وزير الشباب والرياضة برجال الأعمال المصريين علي تواجدهم اليوم بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر.

وأشار وزير الرياضة، الي أننا بوزارة الرياضة عملنا علي ادخال المستثمر المصري داخل المنشات الرياضية والشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وهو ما نتج عنه تحقيق حجم استثماري كبير مع القطاع الخاص داخل المنشات الرياضية والشبابية بلغ ٢٣ مليار جنيه ، وهو ما سيقدم المزيد والمزيد من الخدمات المجتمعية داخل تلك المنشات للأسر والشباب المصري، مشيرا إلى ان الجالية المصرية في إيطاليا، تعد من أكبر الجاليات في أوروبا من حيث العدد .

وتطرق الاجتماع الي مناقشة اليه تفعيل دور  الجاليات المصرية من أبناء مصر بالخارج  في تعزيز الاقتصاد المصري من خلال ضخ العملات الصعبة من خلال تنفيذ العديد من الفرص والمشروعات الاستثمارية داخل جمهورية مصر العربية.

كما أشار وزير الشباب والرياضة الي امتلاك الوزارة للعديد من المشروعات والمواقع التي من الممكن الاستثمار فيها خاصة وان العالم بأكمله اصبح منفتح لزيادة الربح وزيادة الاستثمار الرياضي وتحقيق المزيد من الموارد المالية.

واختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  إننا منفتحين علي تحقيق مزيد من الشراكات مع القطاع الخاص لتنمية الرياضة المصرية.

فيما توجه رجال الأعمال المصريين المقيمين بإيطاليا الي الشكر لوزير الرياضة علي استضافتهم اليوم وعرض العديد من المشروعات الاستثمارية في المجال الرياضي والشبابي مؤكدين علي جديتهم في نقل العديد من الاستثمارات المتعلقة بالرياضة  والقائمة بالفعل داخل دولة إيطاليا حتي يستفاد الاقتصاد المصري بهذا الاستثمار وضخ العملات الصعبة للسوق المصري من خلال تلك الاستثمارات.

 

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الثانية لقافلة الوسائل التعليمية ابتكار وتواصل
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • السلطات الصينية تطلق تحذيرا احمر مع وصول اعصار بيبينكا الى شنغهاي
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة.. استعلم بالرقم القومي
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة
  • رابط مباشر.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال
  • إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط
  • استمرار تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية بالقاهرة الجديدة
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية
  • سمنة الأطفال..تعرف إلى سلوكيات وإجراءات الوقاية منها