أكد الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهرام كان يغطي كل دول العالم بأبنائها المتميزين، قائلا:"حكومة الدكتور أحمد نظيف كانت تشكل في الأهرام".

وتابع خلال برنامج “علي مسئوليتي والمذاع عبر قناة ”صدي البلد"،: أن وكالات الأنباء كانت تعتمد على الأهرام في نقل الأخبار لمصداقيتها، موضحا أن الرئيس الراحل مبارك كان يتصل دائما بالأستاذ إبراهيم نافع، قائلا:" كنت قريبا من الراحل الأستاذ إبراهيم نافع، وكان لديه خط ساخن مع الرئيس ورئيس المخابرات وزير الدفاع وزير الداخلية والسفير الأمريكي".

وتابع أنه الأهرام كان لديه إصدار يطبع في لندن وباريس ونيويورك والدول العربية، مؤكدا أن مؤسسة الأهرام أصبحت مؤسسة للتنوير والمؤثرة في العالم العربي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى احمد نظيف الرئيس الراحل مبارك برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون، لأول مرة عن تفاصيل علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، ومدى الشبه الذي كان يجمع بينهما خلال بداية مشوارهما الفنّي، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”.

القومي للإعاقة يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور بعدد من الفاعليات عبد العزيز مخيون: أحمد زكي لن يتكرر

وقال عبد العزيز مخيون: “أنا وأحمد زكي كان في تشابه في حياتنا، وبدأنا مظلومين ولكن احنا تجوازنا هذه الأمور؛ لأن الوسط الفني فيه قسوة في التعامل أحيانًا، واحنا تعرضنا لهذه القسوة في بداية حياتنا.. وكنا متشابهين في هذا الجانب”.

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه تشابه أيضًا مع الفنان الراحل أحمد زكي، في قدومه من الأقاليم، أنا قادم من البحيرة، وهو من الشرقية، وكنا متشابهين في نظرتنا لفن التمثيل، وحُب هذا الفن ونعطيه من روحنا وكيانّا، وهذا ولّد ألفه بيني وبينه، ولا أشعر أنه غريب عنّي والعكس حيح، وكنا متفاهمين ومتقاربين ومتعاونين مع بعض.

واستكمل عبد العزيز مخيون حديثه عن أحمد زكي قائلًا: “على الرغم من أن مصر ولادة، ولكن لن يتكرر فنان مثل أحمد زكي، ولادة الفنان أو المطرب أو المبدع، أو الأديب أو الكاتب، مش سهلة بتتطلب ظروف ومناخ سياسي واجتماعي معين، والمرحلة اللي احنا فيها الظروف غير مواتية إنها تعوض أي اديب أو فنان بنفقده”.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • نقوش على قبر محمد المكي إبراهيم
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية
  • 9 معلومات حول الشاعر السوداني الراحل محمد المكي إبراهيم
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)