صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@07:36:30 GMT

لوحات جمالية بأدوات هندسية في المجمع الثقافي

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي إكستريم».. نقلة نوعية في عالم «الألعاب القتالية» «الوعي» بمخاطر السكتة الدماغية وأعراضها.. خط الدفاع الأول

تجربة فنية شيقة ومفيدة يقدمها بيت الخط في المجمع الثقافي التابع لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لهواة التصميم والإبداع من خلال ورشة «المسطحات الهندسية» التي تنطلق يوم 14 نوفمبر المقبل في نسختين صباحية ومسائية، وتقوم الورشة على تدريب المشاركين على استخدام الأدوات الهندسية لإنشاء مسطح هندسي بالتكرار المتبادل والعكسي، حتى يكتسبوا مهارة استخراج أكثر من شكل بالشبكة الهندسية ومن ثم استخدام الألوان لإنتاج لوحة هندسية مسطحة.


وتسعى الورشة المخصصة للفئة العمرية من 14 سنة فأكثر إلى تنمية المهارات الإبداعية لدى المشاركين، والمساهمة في بناء جيل من الفنانين القادرين على تحويل أفكارهم إلى لوحات جمالية بالأدوات الهندسة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المجمع الثقافي بيت الخط دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال  

تعاونت ديليفرو مع الفنانة الإماراتية الشهيرة عائشة الحمراني لتحويل أكياس هوب إلى لوحات تلوين للأطفال، في خطوةٍ مميزة تهدف إلى تحفيز الإبداع والمخيلة الفنية لدى الأطفال، وذلك في إطار أنشطة منصتها الجديدة “الآن أصبح أفضل”.
تتزين أكياس هوب برسوماتٍ مميزة من إبداع الفنانة عائشة، والتي تستوحيها من مفاهيم متاجر التجزئة والمستلزمات المنزلية والمطاعم، حيث يمكن للأطفال تلوين أكياس الطعام بألوانهم المفضلة ليحصلوا على أعمالٍ فنية تعكس إبداعهم الشخصي.
وتتجلى رؤية ديليفرو المتمثلة في تسهيل مهام الحياة اليومية وإضفاء لمسة من البهجة عليها من خلال منصتها الجديدة التي تعكس التزامها الراسخ بتخطي المفهوم التقليدي لخدمة توصيل الطعام. وتسلط منصة “الآن أصبح أفضل” الضوء على إمكانات ديليفرو في منح عملائها تجارب فريدة لا تُنسى. وتتمحور رسالة ديليفرو حول تسهيل وصول العملاء إلى أفضل الخيارات المتوفرة في محيطهم والحصول على منتجاتهم المفضلة، متخطيةً بذلك مفهوم توصيل الوجبات إلى إثراء الحياة اليومية وفق أعلى مستويات الراحة.
ويسهم الأطفال في تحقيق رسالة ديليفرو المتمثلة في إضفاء لمسة من البهجة على جميع اللحظات، من خلال المشاركة في هذه المبادرة المميزة لتزيين أكياس هوب بإبداعاتهم الفنية وألوانهم المفضلة.


مقالات مشابهة

  • الرهوي يفتتح مجسم الأقصى وتفقد مشاريع جمالية جديدة في جولة القدس بصنعاء
  • خيارات جمالية.. تغييرات جديدة في كاميرا "واتس آب"
  • الطائف.. السيارات الكلاسيكية ترسم لوحات تراثية بمهرجان جادة الإبل
  • هشام جمال ينصح المشاركين في «كاستنج»: حاول مرة أخرى إذا فشلت
  • "القسام": استهدفنا آلية هندسية وجنود شرقي خانيونس
  • مركز أبوظبي للغة العربية يتعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية للحفاظ على التراث الثقافي العربي والإسلامي
  • تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال  
  • أبشر لوحات: خدمة مسهله تقدمها السعوديه عبر منصه ابشر
  • محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور
  • إيران تصدر خدمات هندسية بقيمة 4 مليارات دولار إلى العراق