غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، مطار جوهانسبرج منذ قليل في طريقها للعودة إلى مصر بعد انتهاء مباراة صن داونز في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

من ناحية أخرى أكد مارسيل كولر أن حظوظ الفريق قائمة وبقوة في حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، وأنه يثق في قدرة الفريق على التسجيل في شباك صن داونز خلال مباراة العودة التي تقام يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الذهاب: قدمنا شوطًا أول دفاعيًّا بشكل جيد، كان ينقصنا الهدوء، وتحدثت في هذا الأمر مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وخلال الشوط الثاني استقبلنا هدفًا بخطأ من لاعبي الفريق، ثم أصبحت المباراة سجالًا بين الفريقين.

وأبدى المدير الفني اندهاشه الشديد من عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لا أعرف لماذا لا ينظر حكام إفريقيا على الفار، لا سيما أن الكرة كانت واضحة.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن فريق صن داونز من الفرق القوية في قارة إفريقيا، وأن الأهلي سوف يبذل أقصى ما لديه خلال مباراة العودة لحسم التأهل، رغم ضيق الوقت ما بين مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز اخبار الأهلي الأهلي اليوم الدوري الإفريقي

إقرأ أيضاً:

غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة

نواف السالم

أعلن نادي الهلال ، غياب أكثر من لاعب عن صفوف الفريق خلال مواجهة الشرطة العراقي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب الملز.

ويأتي نيمار جونيور علي رأس اللاعبين الغائبين عن المباراة، لعدم الجاهزية للفنية والبدنية، بالإضافة إلى الثلاثي علي البليهي، وحسان تمبكتي، ومحمد العويس، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وسيكون المدافع خليفة الدوسري، هو الأقرب للتواجد إلى جانب المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي في مباراة الغد.

والجدير بالذكر أنه ، فاز نادي الهلال، في مباراة الجولة الأولي أمام نادي الريان القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويبحث الفريق، عن مواصلة انتصاراته في المسابقة، للمنافسة على حصد اللقب.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين