قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن مقال الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأهرام اليوم، مهم لأنه يتحدث عن الماضي والحاضر والمستقبل، باعتبار أن الأهرام منذ التأسيس وهي شاهد على الأحداث في كل المراحل التاريخية، وهو ما أكد عليه الرئيس وكأن يردد مقولة عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين "الأهرام ديوان الحياة المصرية"، حيث كانت ترصد التطورات في المجتمع المصري بروح من الموضوعية.

وأضاف بكري، خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، على فضائية "cbc"، اليوم الأحد، أن الرئيس أكد على مهنية الأهرام، فكانت حاضرة مع القضايا الوطنية، كما تحدث أننا أمام جمهورية جديدة وهي جمهورية الأمل والتي تستوجب أن تكون الصحافة ملتزمة، وتحدث أيضا عن القضية الفلسطينية ودور الإعلام المصري في معالجة القضية، خصوصا وأنها قضية العرب وتستحوذ على اهتمام الصحافة العالمية.

وقدم مصطفى بكري، التحية للكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على مقالاته عن القضية الفلسطينية، خصوصا وأنها قضية أعطتها مصر اهتماما كبيرا.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال اتصال مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، أكد على رفض العقاب الجماعي للفلسطينيين ورفض التهجير واتفق بايدن في ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الحوار الوطني إنه يولي اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف في بيان له، أن ذلك يأتي إيمانا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من ٧٠ مليون مصري.

ووجه الشكر للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تلك الثقة، ونثمن استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

وتابع: “ويسعدنا استقبال كافة الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية حتى يوم ١٠ أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم”.

مقالات مشابهة

  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي» و«بن زايد» يشهدان إطلاق مشروع «رأس الحكمة»
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • احتفالات أكتوبر بين دروس الماضي وتحديات الحاضر والمستقبل
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (13).. خيار الشعب