أعلنت محافظة بورسعيد عن إقامة منافذ (سيارات) متحركة لبيع سلع (الأرز وزيت الطعام) بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، بالأحياء ومدينة بور فؤاد بداية من غد الإثنين الموافق 30 أكتوبر، وذلك استمرارا لجهود محافظة بورسعيد لضبط الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء ومدينة بورفواد بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

وكانت محافظة بورسعيد قامت بتنظيم مبادرة لعرض سلعتي الأرز، وزيت الطعام، وكذا اللحوم، بأسعار مخفضة في منافذ البيع المختلفة بكل من البازار الجديد بمدينة بورسعيد، ومجمع الأسواق، بمدينة بورفؤاد، ليكون سعر عبوة الأرز ١٠ ك ٢٠٠ جنيه، وسعر زجاجة الزيت ١ك ٤٥ جنيها، وسعر الأرز ١ ك ٢١ جنيها، وسعر كيلو اللحوم البلدي ٢٢٠ جنيها، وسيتم عرض السلع بنفس الأسعار بالمنافذ المتحركة أمام الأحياء، للوصول للمواطنين في كافة أنحاء بورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار بورسعيد بورسعيد مجمع الأسواق ببورسعيد محافظة بورسعيد منافذ متحركة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين

قال الدكتور أحمد شعيب، منسق عام حياة كريمة بمحافظة الجيزة، أن مبادرة توفير اللحوم المدعمة التي تقدمها مؤسسة حياة كريمة تحت شعار أعلى جودة وأقل سعر، تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصا من المؤسسة على توفير حياة كريمة للمواطنين، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الحالية.

تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين

أضاف «شعيب» في تصريحات لـ«الوطن» أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت تلك المبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة ومناسبة للمواطنين.

وتابع أن المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين، حيث تواجدت المبادرة في اليوم الثاني لها في 4 محافظات، القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، إذ تقدم شوادر لحوم بلدي ومجمدة بأسعار 310 للبلدية و210 للمجمد.

وأشار إلى أن محافظتي الإسماعيلية والجيزة كان بهما لحوم طازجة ذبح اليوم، بالإضافة إلى 8 مناطق بها لحوم بلدي مبردة 4 منهم في محافظة الجيزة و4 في محافظة القاهرة بسعر مدعم 210 جنيه للكيلو.

إقبال كثيف من المواطنين

أشار إلى أن المبادرة تتواجد في محافظة الجيزة في المنيب بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية، وفي أرض اللواء في شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، وفي إمبابة بجوار قسم شرطة إمبابة أمام مدرسة أحمد عرابي، وفي مجمع المصالح الحكومية في الجيزة.

وتابع أن المبادرة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين وسط حالة من الرضا من أن الدولة والمجتمع المدني ينظروا إلى المواطن البسيط حيث عبروا عن فرحتهم أمام النقاط الثابتة التي تواجدت بها المبادرة.

وتأتي  المبادرة ضمن الجهود المستمرة لحياة كريمة، لتحسين مستوى معيشة المواطن المصري، ما يعزز الدور التي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة