تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي حاجز الثلاثة ملايين ريال في الليلة الـ 18 من ليالي المزاد الذي ينظمه النادي بمقره بملهم، وسط حضور وإقبال كبيرين من هواة الطرح والصقارين في المملكة والمنطقة.

وعُرضت اليوم أربعة صقور على منصة المزاد، وتم بيعها بمبلغ 385 ألف ريال، ليصل إجمالي المبيعات إلى ثلاثة ملايين و232 ألف ريال.

وكانت البداية مع "شاهين قرناس"، طرح الحنو، للطاروح طلال الجهني، وبدأت المزايدة عليه بـ 15 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 26 ألف ريال.

وعُرض بعدها الصقر الثاني "شاهين قرناس"، طرح المويلح، للطاروح إبراهيم البلوي، وبيع بمبلغ 29 ألف ريال، بعدها جاءت المنافسة على الصقر الثالث "شاهين فرخ"، طرح البريدي، لأربعة طواريح، وبيع بمبلغ 160 ألف ريال.

وكان ختام الليلة مع الصقر الرابع "شاهين فرخ"، طرح الحماد، للطاروحين فيصل البناقي وعبدالعزيز البذالي، وبدأت المزايدة عليه بخمسين ألفاً، وظفر به مالكه الجديد بمبلغ 170 ألف ريال، ليصبح ثاني أغلى صقر في النسخة الحالية، بعد صقر العويقيلة "شاهين قرناس" والذي بيع بربع مليون ريال.

ويهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء، كما يوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، ويجري المزاد على الصقر بشكل مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مزاد نادي الصقور ألف ریال

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • أصول القطاع المصرفي السعودي تتجاوز 5 تريليونات ريال في نهاية ايار
  • لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • ارتفاع مبيعات الدولار من المركزي العراقي في مزاد اليوم
  • المرور يعلن طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • بدء العمل بنظام حماية المبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا