تغلب نادي الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد في مباراة جمعتهما يوم الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

وسجل الجناح هشام بوسفيان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، بعدما أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء الترجي خادعت الحارس لتتهادى إلى شباكه.

شاهد هدف الوداد المغربي في شباك الترجي التونسي بصوت محمد حسين????⤵️#الوداد_الترجي#دوري_كرة_القدم_الأفريقي | #SSCpic.

twitter.com/BDM2ObohC4

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 29, 2023

الوداد الرياضي 1-0 الترجي التونسي هدف #هشام_بوسفيان في الدقيقة 59#الدوري_الافريقي_لكرة_القدم#دور_نصف_النهائي | #ذهاب#الوداد_الرياضي#الترجي_التونسي#afl_africa
Confederation of African Football
African Football League pic.twitter.com/zWIzrm9zSY

— Arryadia TV (@arryadiatv) October 29, 2023

وينتظر أن يلتقي الفريقان مجددا في تونس يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب لتحديد المتأهل منهما للدور النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهاب في مباراة نصف النهائي الثاني بين ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وضيفه الأهلي المصري، انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله تابيلو ماسيكو في الدقيقة 52.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إفريقيا الترجی التونسی

إقرأ أيضاً:

الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم

ألغى الوداد الرياضي جمعه العام، الذي كان مقررا يوم الثالث من يوليوز، بعد تعيين هشام أيت منا، رئيسا منتخبا لفرع كرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري، مساء أمس الأحد.

وتم قبول استقالة عبد المجيد برناكي، من منصب رئيس المكتب المديري، كما تم رفض استقالة المهدي الزواتً من رئاسة فرع كرة اليد، وهشام ملاخ، مصطفى ملوكي، وبناني عبد الله، من عضوية المكتب المديري.

وأوضح المكتب المديري في بلاغ لهً أن اختيار أيت منا رئيسا جاء بناء على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات التي أجمعت على خبرة ورغبة أيت منا للمساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت، كما أنه يود التأكيد على تساوي حظوظ جميع المرشحين في المنافسة على رئاسة نادي الوداد الرياضي.

بخصوص الوضع التنظيمي وانتخاب رئيس جديد، فطبقا للمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي والمتعلقة بحالة الشغور، فسيتحمل باقي أعضاء المكتب المديري مسؤوليتهم تحت إشراف ادريس حاسا بصفته نائبا أولا للرئيس المستقيل إلى حين انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي كما تنص على ذلك الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي، حسب البلاغ دائما

وفي هذا الإطار قرر المكتب المديري إلغاء الجمع العام المجمع تنظيمه يوم 03 يوليوز 2023، مع إلغاء فتح باب الترشيح الذي كان قد أعلن على فتحه سلفا من طرف الرئيس السابق، وتنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليوز 2024، ليتسنى للمكتب المديري الدعوة إليه طبقا للشكليات المنصوص عليها قانونا، وذلك للتداول في المصادقة النهائية على استقالة الرئيس، والمصادقة على إمكانية ترشح المنخرطين الجدد نظرا لرغبة مجموعة من هذه الفئة في المنافسة على رئاسة النادي بمشاريع ولوائح غنية ومختلفة.

إلى جانب الدعوة لعقد جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز 2024 مع الإعلان عن فتح باب الترشيح حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

كلمات دلالية الجمع العام الوداد الرياضي اهشام أيت منا

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • يورو 2024.. تركيا تحجز آخر بطاقات التأهل إلى ربع النهائي على حساب النمسا «فيديو»
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ