بوابة الوفد:
2024-09-30@17:44:56 GMT

فيلم سكر.. حصيلة الإيرادات بشباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

إرتفعت إيرادات فيلم سكر للفنانة ماجدة زكي، في شباك التذاكر أمس، السبت، 63.097 جنيهاً، وذلك ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

فيلم سكرتفاصيل فيلم سكر

وتدور الأحداث في إطار موسيقيّ وعائلي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى "سكّر" تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال. حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة.

 

يشار إلى أن يضم فيلم سكر مجموعة كبيرة من الفنانين مع الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، منهم: ريهام الشنواني، حلا الترك، وديمة أحمد، محمد ثروت، ياسمينا العبد، معتز هشام، أحمد سعد، علاء زينهم، ماريا جمعة، عباس أبو الحسن، محمد دياب، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحبة الظل الطويل للكاتب جين ويبستر، وتحت قيادة المخرج تامر المهدي.

آخر أعمال الفنانة ماجدة زكي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجدة زكي مسلسل هجمة مرتدة، بطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، علي قنديل، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 وتم عرض مسلسل هجمة مرتدة عام 2021، يتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

إيرادات فيلم حسن المصري بالسينمات آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم سكر إيرادات فيلم سكر ماجدة زکی

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه

جاء فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر في المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه.

إيرادات فيلم عنب

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 84 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

قصة فيلم عنب 

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب