حقق مشروع الليوان متعدد الاستخدامات إنجازًا إقليميًا جديدًا من خلال فوزه بجائزة «التصميم والتطوير»، ضمن جوائز مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة 2023. جاء هذا الإعلان خلال فعاليات مؤتمر التجزئة الذي عُقد في قاعة سمايا بفندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي بإمارة دبي. ويأتي هذا الفوز على خلفية المنافسة القوية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ما يؤكد المكانة المميزة التي يتمتع بها المركز التجاري بين المشاريع متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحتفي هذه الجائزة الدوليّة المرموقة بالتصميم الفريد لمشروع الليوان الذي يمزج بين مرافق الضيافة وتجارة التجزئة والسكن والترفيه في قالب بحريني أصيل، ويهدف إلى تعزيز الواجهة الحضاريّة للمملكة ودعم مشهد التنمية العمرانيّة في البلاد، وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: «يسعى مشروع الليوان إلى خلق مساحة متكاملة تتجاوز المعايير التقليديّة لتجربة التسوّق، إذ يجسّد قيم الترابط المجتمعي والابتكار من خلال دمج مختلف مقوّمات نمط الحياة الراقي مع التراث البحريني العريق. ويؤكّد هذا الفوز على ريادة المشروع ومكانته البارزة في قطاعات التجزئة والضيافة والترفيه في المملكة، فضلًا عن التزامه بأعلى معايير التميّز والاستدامة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي

فاز معهد تكنولوجيا المعلومات بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لشركة "فورتينت" في فئة الابتكار التسويقي، كما حصل على الجائزة أيضًا ثلاث مؤسسات عالمية، هي مركز التدريب الصناعي التجاري بزوغ (GIBZ) في سويسرا، والمعهد الوطني للتدريب على العمل الصناعي (SENATI) في بيرو، وجامعة KL الهندية.

وجاء فوز المعهد تتويجًا لجهوده في ابتكار طرق توعوية في مجال الأمن السيبراني، وعرض برامج "فورتينت" وحلولها وخدماتها بشكل مبتكر، مما ساهم في تعزيز فرص الدارسين للاستفادة من برامج التدريب والحصول على شهادات معتمدة من الشركة العالمية.

نظم المعهد دورات تدريب "فورتينت" لطلاب الجامعات المصرية، وحصل أكثر من 2800 طالب على شهادات معتمدة من خلال منصة مهارة-تك. كما استضاف المعهد العديد من الفعاليات، مثل سلسلة أحداث CyberDays بمقره في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور متخصصين وخبراء في الأمن السيبراني وأساتذة جامعيين في مختلف الجامعات المصرية. وبفضل برامج التدريب المكثف التي يقدمها المعهد في مجال الأمن السيبراني بمقراته المختلفة، حصل أكثر من 400 متدرب على شهادة خبير أمن الشبكات المعتمدة من "فورتينت".

برنامج الشريك الأكاديمي يهدف إلى إعداد كفاءات مؤهلة في مجال الأمن السيبراني من خلال التعاون مع المؤسسات الأكاديمية. وتتعاون شركة "فورتينت" حاليًا مع أكثر من 700 شريك أكاديمي في 100 دولة ومنطقة، منها معهد تكنولوجيا المعلومات، لتقديم برامج تدريب وشهادات مميزة للطلاب في جميع أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • أهم التحديات التي تواجه حكومة ستارمر الجديدة في الشرق الأوسط
  • إيمان عز الدين: مهرجان العلمين أهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط
  • التنمية الحضرية: مشروع حدائق تلال الفسطاط الأجمل في الشرق الأوسط وإفريقيا (فيديو)
  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • مقلب قمامة أصبح من أكبر حدائق الشرق الأوسط.. تلال الفسطاط تعيد الاعتبار للسياحة الثقافية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • جوتيريش يدعو لإحلال السلام في الشرق الأوسط بدءًا من وقف الحرب على غزة
  • بمشاركة عراقية.. قياديو الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون الأمن السيبراني بمؤتمر شنغهاي