انتهت أحداث مباراة فريق مانشستر سيتي أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، وذلك بفوز الضيوف فريق السيتي بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد معقل الكتيبة الحمراء.

هالاند للهدف رقم 200 في مسيرته الكروية

ونجح اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ23 عاما في الوصول للهدف رقم 200 خلال مسيرته الكروية، بعد تسجيله هدفين في مباراة اليوم في شباك اليونايتد.

وجاءت أهداف هالاند الـ200 بقميص الفرق المختلفة على الصعيد التالي:

20 هدفا مع فريق مولده النرويجي.29 مع فريق سالزبورغ النمساوي.86 مع فريق بروسيا دورتموند الألماني.65 هدفا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. هالاند: كانوا يغنون لي "روي كين" ولا أعلم السبب (شاهد القصة) نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هالاند يعادل أهداف مانشستر يونايتد في الدوري

وعقب تسجيل هدفين في مرمى فريق مانشستر يونايتد، نجح اللاعب النرويجي في الوصول للهدف رقم 11 له مع فريق السيتي هذا الموسم في الدوري، ليعادل عدد أهداف فريق مانشستر يونايتد في الموسم الجاري.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 22 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز محتلا المرتبة الثالثة، فيما يقع فريق مانشستر يونايتد في المرتبة الثامنة برصيد 15 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالاند مانشستر سيتي مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي البريميرليج مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فریق مانشستر یونایتد مانشستر یونایتد فی مانشستر سیتی مع فریق

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مرزاوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت خط الوسط: إيركسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو خط الهجوم: راشفورد، ديالو، هويلاند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • هالاند وجريليش يقودان مانشستر سيتي أمام فولهام
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة