اعتمد أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الأحد تجديد تكليف سوزان سمير جمعة محمد بتسيير أعمال الإدارة العامة للإحصاء والتقارير والنشر الإلكتروني .


اعتمد أ.د محمد مختار جمعة تجديد تكليف المهندس هاني أحمد عدلي محمد بتسيير أعمال الإدارة العامة للبنية الأساسية وتأمين المعلومات وتجديد تكليف المهندسة غادة عبد الحليم محمد عبد الحليم بتسيير أعمال الإدارة العامة للنظم والتطبيقات والدعم الفني .

وزير الأوقاف يفتتح الصالون الثقافي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية | ويؤكد: لقاء وطني بامتياز يجمع نخبة من القامات الأوقاف: 25 ألف صك إطعام زيادة عن العام الماضي حتى تاريخه


كلف أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور خالد صلاح الدين حسونة مدير مديرية أوقاف القاهرة بأداء خطبة الجمعة القادمة 3 نوفمبر  بعنوان: " الحق في الحياة بين الشرائع السماوية والمواثيق الدولية " من مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها وأرضاها) بمدينة القاهرة.


واعتمد وزير الأوقاف (40) خطيبًا جديدًا بالمكافأة على بند التحسين من محافظة : (الغربية) المتقدمين للخطابة بالمكافأة على بند التحسين من خريجي الكليات الشرعية والعربية  والمراكز الثقافية 2023م .

 

وفي سياق آخر قال وزير الأوقاف إن التاريخ يسجل الآن أكبر جريمة موثقة في تاريخ البشرية بقتل شعب أعزل بدم بارد استهدافا وحصارا وتجويعا على يد إسرائيل وداعميها


وأضاف: قصف المستشفيات وتهديدها جريمة إنسانية بتوقيع إسرائيلي تكشف الوجه القبيح للاحتلال وداعميه

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي سليم

وظهرت مي سليم وهي ترتدي فستان باللون الأصفر، مع تسريحة شعر منسدلًا، ومكياجًا هادئًا٠

 

 

اخر أعمال مي سليم
 

 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم فيلم  بنقدر ظروفك الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.
 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • «الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • «قريبون منكم» تعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • مبادرات لاحتواء أزمة انقطاع التيار الكهربائي لطلبة الثانوية العامة والأزهرية بالإسماعيلية