تغلب فريق الوداد الرياضي المغربي على نظيره فريق الترجي التونسي بهدف نظيف، اليوم الأحد، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

⚽️???? الوداد يُشعل القمة بهدف رائع#الدوري_الإفريقي | #الوداد_الترجي #AFL pic.twitter.com/rxUCPa7ahh

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 29, 2023

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الوداد المغربي الترجي التونسي الترجي الوداد الدوري الإفريقي الوداد والترجي مباراة الوداد والترجي

إقرأ أيضاً:

رئيس النصر: لن نلعب مواجهة بيراميدز وسنقاضي إتحاد الكرة

أكد المستشار أشرف لطفي القائم بأعمال رئيس نادي النصر القاهري، أنه حاول التواصل مع اتحاد كرة القدم، وفوجئ بخطاب من الجبلاية بعدما قام بعمل مداخلة هاتفية في أحد البرامج، مشيرًا إلى أنه انهى موسمه في بطولة الدوري وحصل اللاعبون على اجازة، ورحل بعض اللاعبين لنهاية عقودهم، ولا يمتلك سوى 6 لاعبين فقط.

رئيس نادي النصر: عدم رد اتحاد الكرة على خطابنا قلة قيمة وعدم احترام

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نقوم ببناء فريق جديد من أجل طموح الصعود، والموسم الجديد سيبدأ في شهر سبتمبر المقبل، ومن بداية الشهر الحالي سوف يقوم بعمل صفقات لتدعيم صفوفه، واتحاد الكرة خالف اللائحة بعدما تم تأجيل مواجهة الفريق أمام بيراميدز".

وأضاف: "فريق النصر لعب عدة مباريات ودية خلال الفترة الأخيرة مع فرق الدوري المصري، وفوجئ بخطاب من اتحاد الكرة، ولا يمتلك لاعبين في الفترة الحالية، وتحدثت مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وأبلغني بأنه لن يطبق اللائحة بالاستبعاد موسمين من الكأس وغرامة مالية، ولم يرد عليه في خطاب رسمي، ومنذ يوم 24 يونيو ارسلت الخطاب بالتأجيل للموسم الجديد، يا أما اعتبار النصر منسحب من لقاء بيراميدز".

وواصل: "اتحاد الكرة أبلغني في خطاب رسمي بتطبيق اللائحة على عكس حديث عامر حسين معي، وكان من الأفضل تطبيق اللائحة من البداية واقامة لقاء النصر وبيراميدز في كأس مصر بدون الدوليين، وتكبدنا مبالغ باهظة تصل لـ700 الف جنيه، ولم نحصل على حقوقنا من الأساس من اتحاد الكرة، ونحن نعتمد على الاشتراكات في النادي".

وزاد: "أنا عضو جمعية عمومية ولنا صوت ويبدو أن نحظى باحترام اتحاد الكرة، وأن يتم الرد على المخاطبات التي نرسلها بشكل رسمي، ولم يتم الرد علينا من جانب اتحاد الكرة في ظل الارتباطات الآخرى والسفر للخارج.. لا أحد يرانا، ما يحدث من اتحاد الكرة قمة الفساد وسوف نقوم بمقاضاة الاتحاد الذي خالف اللائحة، لن أترك حق النادي، اتحاد الكرة أرسل تهديد مستفز، فكيف سنخوض لقاء بيراميدز وليس لدينا لاعبين، وهدفنا بناء فريق جديد من اجل تحقيق حلم الصعود".

وتابع: "كنت سأنزل الملعب بفريق من النصر، ومن ثم سماع السلام الجمهوري ومن ثم الانسحاب وترك الملعب، كان لابد ترك الاهانة باهانة، ولكن قررت عدم فعل ذلك، هؤلاء لابد من محاسبتهم، ما يحدث حاليا لم نراه مطلقا، كنا نلعب الكرة حبًا في اللعبة، وكرة القدم اصبحت بيزنس، وأين العدالة ونحتاج لشخصية قوية".

رئيس نادي النصر: مش ناقصين فساد وكفاية 

وأردف: "استمرار مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة؟ مش ناقصين فساد بقى وكفاية.. يجب أن يكون هناك عدالة بين الأندية، لا يوجد أي عدالة مطلقا، لا يوجد أي فرصة لخوض مباريات ودية حاليا مع فرق الدوري الممتاز او الدرجة الثانية".

واستطرد: "اتحاد الكرة قام بتأجيل لقاء الجونة والترسانة بسبب مشكلة الملعب، ومتأكد أن مواجهتي الأهلي والألومنيوم، وبيراميدز والنصر سوف يتم تأجيلهم في النهاية، وهل اتحاد الكرة مظبط الدوري والكأس لبيراميدز؟!.. ولا أعرف أي مبرر لعدم خوض اللقاء مع بيراميدز يوم 15 يونيو.. ولعبنا مباريات ودية مع المقاولون والزمالك وقدمنا مستويات جيدة".

وأتم: "سوف نقوم باصدار بيان رسمي غدا، ولن نلعب مباراة بيراميدز، وسأوضح الحقائق لاعضاء النادي، نطالب بالحصول على حقوقنا وتأجيل المباراة للموسم الجديد، أو بعد بناء فريق جديد وضم لاعبين مميزين".

مقالات مشابهة

  • السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة
  • الزمالك يهزم طلائع الجيش بثنائية
  • إنجلترا تتجاوز هولندا بهدف قاتل وتبلغ نهائي يورو 2024(فيديو)
  • مدرب بيراميدز يفاجئ الأهلي.. تفاصيل
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • ‎فان دايك ينتقد حكم مباراة إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • الترجي التونسي يتحكم في مصير معتز زدام مع المصري
  • الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي
  • رئيس النصر: لن نلعب مواجهة بيراميدز وسنقاضي إتحاد الكرة