(عدن الغد) فضل الجونة:

استدعى مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ميرو سلاف سكوب لاعبي المنتخب للحضور إلى معسكر المنتخب الذي سيقام في مدينة ابها السعودية في السادس من نوفمبر القادم، بعد أن تم منحهم إجازة قصيرة عُقب مباراة الإياب التي خاضوها أمام المنتخب السيرلانكي وتاهل فيها منتخبنا إلى دوري المجموعات إلى جانب المنتخبات في مجموعته المتاهلة (الامارات والبحرين والنيبال) وذلك للاستعداد لمنافسات التصفيات المشتركة لبطولة كأس العالم 2026 وكاس آسيا 2027، حيث تم استدعاء ( 24 ) لاعباً بما فيهم اللاعبين الذي تم استبعادهم قبل مواجهة سيلانكا وهم: عبدالله عبدالحكيم السعدي ، محمد امان فتح خيرالله ، لؤي محمد عطيه ، بسام فريد ، وحيد محمد الخياط ، عبدالله الدقين ، حمزه محروس ، محمد ناجي القشمي ، عماد الجديمه ، محمد الطيري ، محمد الغيلي ، الخضر سالم الدوح ، فيصل معروف ، احمد ماهر جمال ، صقر الحربي ، عمرو طلال ، زيدان نبيل مكرم ، يوسف الحيمي ، عبدالمعين الجرشي ، رضوان الحبيشي ، قاسم الشرفي ، حمزه حنش ، عبدالمجيد صبارة ، هاني ابو هادي.


فيما سيتم استدعاء اللاعبين المحترفين في وقت لاحق وهم: هارون الزبيدي ، حمزه صباح ، احمد الوجيه ، انيس المعاري ، ناصر محمدوه ، عبدالواسع المطري ، احمد السروري ، علاء الدين عوشة ، عمر الداحي ، محمد الداحي.
تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني سيستهل اولى مبارياته الآسيوية في الذهاب أمام المنتخب البحريني في السادس عشر من شهر نوفمبر القادم، ثم سيخوض اللقاء الثاني أمام منتخب النيبال في الواحد والعشرون من نفس الشهر نوفمبر2023م، فيما يخوض اللقاء الثالث أمام المنتخب الإماراتي في الواحد والعشرون من شهر مارس 2024م.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • زيزو: على استعداد للقتال من أجل مصر
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!