صدى البلد:
2024-10-05@18:07:45 GMT

خيري رمضان: ضمير العالم مُخَدر عن الوضع في غزة

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

علق الاعلامي خيري رمضان، على تهديدات الاحتلال الاسرائيلي ومطالبتها بإخلاء مستشفى القدس في قطاع غزة، قائلا: المشاهد مروعة بجانب مستشفى القدس وضمير العالم مُخَدر ويبدو أن المخطط أكبر من الكلام والحرب والمنطقة أصبحت ساحة لحرب".

وأشار خيري رمضان، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"،  المذاع على قناة القاهرة والناس، على المناوشات الكلامية التي حدثت بين خالد مشعل وقادة حزب الله في لبنان عن تصريحه بأنه كان ينتظر الأكثر من إيران خلال الحرب على غزة، معقبا: وراء الحرب تجار حرب وسماسرة حرب وفي وراءهم شعب يموت.

وتابع: مصر تحاول لملمة اشلاء الأزمة والقادم اسوأ ونحن عرضة لخطر كبير وفي ظل ظروف المنطقة مصر ليست بعيدة وستدفع ثمنا لحروب ونزوات وقرارات مندفعة وأشياء كثيرة، وفي هذه الظروف ندعم بلدنا مصر واحنا مع القيادة السياسية وخلونا صامدين ولا تهجير للشعب الفلسطيني ومصر وطن للمصريين".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة خيري رمضان مستشفى القدس حزب الله

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: طائرة إسرائيلية مسيرة تستهدف فلسطينيين شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن هناك طائرة إسرائيلية مسيرة استهدفت مجموعة من المواطنين في منطقة عُريبة شمال غزة، مما أدى الى استشهاد مواطن وإصابة اثنين أخرين بجراح متفاوتة، ونُقلوا إلى مستشفى غزة الأوروبي في المنطقة.

وأضاف «أبو كويك» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن مستشفى غزة الأوروبي استقبلت عدد من المصابين جراء إطلاق المدفعية الإسرائيلية عدة قذائف صوب منطقة خزاعة شرق المدينة، مشيرًا إلى أن المواطنين أمام حالة من النزوح يُجبرون عليها من منطقة دير البلح وخان يونس.

ولفت إلى أن هناك تطور ميداني في المنطقة وأبرز ما يجري منها  في المحافظة الوسطى لاسيما الأطراف الشمالية، متابعًا: «الاحتلال الإسرائيلي طالب كلًا من مخيم النصيرات والبريج للنزوح نحو منطقة يسميها بالمنطقة الإنسانية أو المأوي الأمن بدعوة أن الفصائل الفلسطينية تعمل ضد الاحتلال انطلاقًا من هذه المناطق».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: طائرة إسرائيلية مسيرة تستهدف فلسطينيين شمال غزة
  • انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة
  • اختيار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية حول العالم.. أكتوبر أفضل وقت للزيارة
  • عبدالله: لا أحد في العالم يردع القاتل
  • "أوروبيون لأجل القدس" تحذر: "إسرائيل" تستغل الحرب لتغيير الوضع القائم بالأقصى
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • كارمينا بورانا في حفل أوركسترا القاهرة السيمفونى على المسرح الكبير
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقصف محيط مستشفى بنت جبيل في جنوب لبنان بالمدفعية
  • لواء ياسر وهبة خلال تخريج دفعة الكليات العسكرية: مصر ضمير الإنسانية (فيديو)
  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة