تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

ودخل الوداد الرياضي المبارة في جولتها الأولى عازما على افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، للاقتراب أكثر من التأهل إلى النهائي، لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو الترجي الرياضي التونسي مباغثة خصمهم بهدف في الشوط الأول دون تمكنهم من تحقيق مرادهم.

وواصل أبناء عادل رمزي مناوراتهم على أمل الوصول إلى شباك التونسيين، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، جراء قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، والوقوف الجيد للحارس معز بن شريفية، في الوقت الذي لم يفلح رفاقه في إيجاد الثغرة التي ستمكنهم من افتتاح التهديف، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الوداد الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 59 بفضل اللاعب هشام بوسفيان، ليجد الترجي التونسي نفسه مطالبا بتعديل النتيجة للعودة بأقل الأضرار إلى رادس، عوض خسارة اللقاء، والبحث مجبرا عن الانتصار في الإياب إن هو أراد التواجد في المشهد الختامي.

واتسمت المباراة بالندية بين الطرفين مع مرور الدقائق، حيث حاول الوداد الرياضي إضافة الهدف الثاني لضمان الانتصار، تجنبا لأية مفاجآت من خصمه دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح الترجي الرياضي التونسي في الوصول إلى الشباك، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق يحيى عطية الله بهدف نظيف.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الترجي الرياضي التونسي، يوم الأربعاء الأول من نونبر المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، لحساب إياب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

كلمات دلالية الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الوداد الرياضي الترجی الریاضی التونسی الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة المحلي.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد تدخل كمال السيد حارس مرمى الدراويش على أحمد ياسر ريان مما منعه من الحصول على الكرة.

وتم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفار، بعدما كان قرار الحكم باستمرار المباراة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

وكان فريق سيراميكا كليوباترا  أفضل من الإسماعيلي نسبيًا، كان هو صاحب الفرص الأخطر خلال المباراة، رغم تقاربهم في المستوى من حيث الاستحواذ والأداء كمجمل خلال المباراة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 40 محتلا بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما يظل الدراويش في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • انتخاب بودراع خلفا للناصري على رأس مجلس عمالة الدار البيضاء
  • التحالف الثلاثي ينتخب بودراع رئيسا لمجلس العمالة خلفا للناصري
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • بعد فاس.. لقجع ولفتيت يحطّان الرحال بالدارالبيضاء للكشف عن مخطط المدينة لاستضافة مونديال 2030