قال الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، إن الأحزاب السياسية تتضامن خلف القيادة السياسية، وتشارك في كل الدعوات الخاصة بالخروج إلى الشوارع والميادين لتعبير الشعب عن غضبه، وإدانته بشكل كامل للاعتداء الوحشي على الأراضي الفلسطينية، فهناك تضامن برلماني واضح من الأحزاب الممثلة داخل البرلمان، وتفويض للقيادة السياسية لاتخاذ ما يلزم لحماية الأمن القومي.

وأكد «عناني» خلال مداخلته على قناة «اكسترا نيوز»، أن الأحزاب السياسية جميعها مجتمعة على الوقوف خلف القيادة السياسية، وتفويض كامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه للحفاظ على الأمن المصري.

«العناني»: هناك توحد بين الشعب والدولة والقيادة

وتابع «العناني» أنه منذ بداية الأزمة، كانت هناك جهود سياسية وشعبية من جميع قوى المجتمع المدني، وكل الأحزاب السياسية أيضًا، بدعواتهم للخروج إلى الميادين، والتعبير عن التضامن مع الدولة المصرية، في إشارة واضحة للعالم بأن الشعب والدولة المصرية في اتجاه واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهي لحظة توحد بين الشعب والدولة والقيادة، وبين جميع الأحزاب أيضًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحزاب الشعب القدس القيادة السياسية الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست

حسنًا، إنه رسمي: الجميع لديهم بودكاست. أطلقت وكالة الأمن القومي اليوم بودكاست No Such Podcast، في إشارة إلى لقب الكيان، No Such Agency، عندما كان وجودها سريًا. تروج وكالة الأمن القومي للبودكاست على أنه يجمع "أشخاصًا من جميع أنحاء الوكالة لمناقشة دورنا كوكالة دعم قتالي، ومهام استخبارات الإشارات الأجنبية والأمن السيبراني، وغير ذلك الكثير. تُعرف وكالة الأمن القومي بأنها موطن لأعظم صانعي الشفرات وكاسري الشفرات في العالم - يتم فك شفرتهم الآن".

ومع ذلك، فإن البودكاست بعيد كل البعد عن مستوى المشاركة التي قدمها إدوارد سنودن. سارعت رئيسة الاتصالات الاستراتيجية في وكالة الأمن القومي، سارة سيجل، إلى إضافة أن بعض أعمال الوكالة حساسة للغاية بحيث لا يمكن مناقشتها. سيكون هذا البودكاست منصة لسرد "المزيد" من القصص مع مشاركة الخبرة وتسليط الضوء على المسؤولين الحكوميين.

يتوفر بودكاست No Such Podcast على YouTube وفي أي مكان تحصل فيه بانتظام على البودكاستات الخاصة بك. نشرت وكالة الأمن القومي الأمريكية حلقتين في يوم الإطلاق، حيث ركزت الأولى على الأمن السيبراني بينما تناولت الثانية بالتفصيل دور الوكالة في العثور على أسامة بن لادن. وستقوم وكالة الأمن القومي الأمريكية بإصدار ست حلقات أخرى أسبوعيا حتى منتصف أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • قيادات «حماة الوطن» في العاصمة الإدارية لتهنئة الوزراء الجدد بثقة القيادة السياسية
  • حزب المستقلين الجدد: مصر والسعودية تمتلكان المقومات السياسية لاستقرار المنطقة
  • الرئيس المشاط يهنئ نظيره الجزائري
  • ‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !
  • «المستقلين الجدد»: الشراكة المصرية السعودية مهمة لاستقرار المنطقة
  • مدير "فلسطين للأمن القومي": شعبنا بين فكي كماشة بعد إغلاق معبر الكرامة
  • تشفير المحادثات.. بين حماية الخصوصية وتهديد الأمن القومي
  • انقسام سوداني حول نشر قوة أممية لحماية المدنيين
  • وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست
  • المفتي قبلان :القطيعة السياسية هي أم الجرائم