بوابة الوفد:
2024-06-30@01:15:08 GMT

كفر الدوار في إنتظار وقوع الكارثة

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

يعيش الألاف من أهالي منطقة البيضا بمدينة كفر الدوار، حالة من الرعب الشديد ، وإنتظار الموت المحقق، بعد أن أغرقت المياه الناتجة عن كسر إحدي المواسير، محول الكهرباء، الملاصقة لمدرسة البيضا الثانوية المشتركة ، مما يؤدي إلي وقوع كارثة محققة في حالة إنفجار عرفة المحول الكهربائي، بسبب كثافة المياة التي تحيطها من كل جنب ، خاصة مع وجودغرفة الغاز الطبيعي ، مما يؤدي إلي العديد من الضحايا سواء من أهالي المنطقة ، أو طلاب وطالبات المدرسة الثانوية .

وأكد العديد من الأهالي أنهم تقدموا بعشرات الشكاوي والإستغاثات، مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار ، دون أي إستجابة سوي الوعود البراقة .

وإستغرب أهالي المنطقة من تجاهل شكواهم المتعددة ، وأشاروا إلي أنة يبدوا أن المسئولين لن يتدخلوا سوي بعد وقع الكارثة .

وفجر الأهالي مفاجأة وهي قيام المسئولين بإرسال سيارة الكسح ، والتصوير داخل أسوار مدرسة البيضا الثانوية المشتركة ، للإيحاء بأنة تم حل المشكلة ، وهو ما لم يحدث حيث لاتزال المياة المتسربة من إحدي المواسير ، مستمرة وتتزايد بشكل دائم ، مما يهدد بسرعة وقوع الكارثة ، وبعدها كالعادة نبكي علي اللبن المسكوب.

وطالب المواطنين بسرعة تدخل المسئولين لإيجاء حلول حقيقية لتلك المشكلة التي تسبب لهم رعب شديد ، وأصبحوا في إنتظار وقوع الكارثة ، بدلا الإكتفاء بالوعود البراقة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .

      

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفر الدوار انتظار وقوع الكارثة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة

لقي شخص مصرعه وأصيب 14 آخرون بكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل بالطريق الزراعي السريع دائرة مركز كفر الدوار، إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلي المشرحة ، والمصابين إلي مستشفي كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق .

تلقي اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة.

وأكدت المعاينة تصادم ميكروباص بسيارة نقل بالطريق الزراعي السريع أمام مدخل قرية البسلقون دائرة مركز كفر الدوار، أسفرت الواقعة عن مصرع ج . ك.59سنة ، وإصابة 14آخرون بكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم .

وتم نقل الجثة إلي المشرحة والمصابين إلي مستشفي كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق .

 

مقالات مشابهة

  • 28 تريليون دولار من الديون.. الاقتصاد الأمريكي "على شفا الكارثة"!
  • أهالي طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية ينتظرون ابناءهم أمام اللجان
  • الكاتبة فكرية أحمد: يجب التزام المسئولين بالمصداقية والشفافية أمام الشعب
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • "بنبكي دم".. أهالي غزة يتجرعون المرارة لسد رمق أطفالهم
  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية
  • طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • "الدحة".. موروث شمالي ارتبط بحياة أهالي محافظة طريف وأفراحهم