جدد قاضي المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 6 أشخاص بتهمة الاستيلاء 5،5 مليون جنيه بأسلوب انتحال صفة بمنطقة المعادى، 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما  تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بشكوى أمام فرع أحد البنوك بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع (مالك شركة مقاولات - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين)، و(فنى كاميرات، وكهربائى - مقيمان بدائرة قسم شرطة دار السلام "موظفين بالشركة ملك الأول") وقرر الأول بقيامه بتسليم الثانى والثالث مبلغ (5 مليون و500 ألف جنيه) لإيداعه بالبنك محل البلاغ ولدى قيامهما بالتوجه لإيداع المبلغ قام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكى "دون لوحات معدنية" بإنتحال صفة رجال شرطة، وإصطحابهما والمبلغ المالى داخل السيارة لإحدى المناطق أعلى الطريق الدائرى والإستيلاء على المبلغ المالى وهواتفهم المحمولة وقاموا بتركهما ولاذوا بالفرار، وأيد الثانى والثالث ما جاء بأقواله.


وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعــة (6 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 متهمين، وبحوزتهم (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - 2 سلاح أبيض "مطواة" - سيارة ملاكى ملك أحدهم والمُستخدمة فـى إرتكاب الواقعة)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بتحريض من أحد المتهمان الهاربان عقب علمه من أحد المجنى عليهم "تربطه به صلة قرابة" بأنهم فى سبيل إيداعهم المبلغ المالى بأحد البنوك وإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بأن باقى المبلغ المُستولى عليه بحوزة المتهمان الهاربا، وباستدعاء المجنى عليهـــــما تعرفا على المتهمين وإتهموهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعادى المبلغ المالى

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص أطلق النيران في حفل زفاف تسبب في إصابة طالب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طالب - مقيم بدائرة القسم) مصاب برش خرطوش حال تواجده بالمنطقة سكنه، وبمناقشة المصاب ووالدته قررت الثانية بأنه لدى مشاهدة نجلها عُرس بالمنطقة سكنهما قام أحد الأشخاص، بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة نجلها المنوه عنهاوأيد نجلها ما سبق.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) ، وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

 أمرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاوله نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

 واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 كما أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تفِ بذلك، أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • بسبب هاتف محمول.. إحالة متهم بقتل عاطل فى المرج للجنايات
  • ضبط شخص أطلق النيران في حفل زفاف تسبب في إصابة طالب
  • سقوط سائق توك توك اصطدم بمواطن وتسبب في إصابته
  • مخدرات بأكثر من 9 مليون جنيه.. سقوط 4 تجار كيف بالشرقية ومطروح
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 6 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الغربية
  • إصابة طالب برش خرطوش في حفل زفاف بالمقطم
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص بالدقهلية
  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام