استعرض برنامج "تفاصيل" المذاع عبر قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامية نهال طايل، قصة مثيرة حدثت قبل 22 عاما، حيث حملت إحدى “الفتيات سفاحا”، فقرر شقيق من أشقائها يدعى على ، تسجيل بنت شقيقته باسمه، حيث أن الجاني رفض الاعتراف بجريمته. 

منه بنت على 

بعد مرور 22 عاما، اتهمت منه بنت “على”، البنت الاخرى بنت “عمتها” وتدعى هبة، أنها تشهر بها على السوشيال ميديا وطالباتها بتغيير أسمها.

 

هبة بنت شقيقة على 

من جانبها قالت “هبة”، أنها لا تحب منه، ولا ترغب فى معرفتها، وأنها ستقدم على تغيير اسمها، معقبة:" انا عارفه ماما لكن مش عارفة بابا، لكن بشكر الناس اللى ربتنى لمدة 22 سنة".

على الأخ 

من جانبه قال على ، أن منذ 22 عاما قرر تحمل خطأ شقيقته، وسجل الفتاة التى تدعى “هبة” باسمه، ولكن هبة ووالدتها نسيا الجميل، ودائما ما يتعرضون له ولابنته بالسب والشتائم ويطمعون فى الحصول على ميراث بعد وفاته، وأن باقى العائلة تقف إلى جوار هبة وأسمها، معقبا:" عندى اختين وحده منهم حملت سفاحا وأخوين لم يتحملا المسؤولية معى "

شقيقة على التي لم تحمل سفاحا

من جانبها أوضحت شقيقة على الأخرى التى لم تحمل سفاحا، أنه كل ما حدث قبل 22 عاما كان بموافقة شقيقها على، وان أختها التي حملت سفاحا متزوجة وتعيش حياة صعبة للغاية بعد افتضاح امرها، وعن السبب فى المشاكل التى حصلت أكدت أن شقيقها يبتز الجميع ويطلب أموالا منهم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل السوشيال ميديا برنامج تفاصيل

إقرأ أيضاً:

42 مئوية.. المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى

المناطق_الرياض

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الخميس.

وأوضح المركز أن المدينة المنورة سجلت أعلى درجة حرارة 42 مئوية؛ فيما سجلت السودة أقل حرارة 12 درجة فقط.

أخبار قد تهمك 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15 16 سبتمبر 2024 - 10:48 صباحًا 45 ْمئوية.. “الأحساء وحفر الباطن” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14 8 سبتمبر 2024 - 11:55 صباحًا

وأضاف أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم: 41 مئوية في وادي الدواسر والعلا والأحساء، و40 درجة في كل من مكة المكرمة والدمام والخرج والدوادمي وشرورة وينبع والدهناء والصمان.

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ12 درجة، تليها أبها وطريف 18 درجة والباحة 19 مئوية والقريات 20 درجة.

وتشير توقعات المركز بمشيئة الله تعالى إلى استمرار الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق: (جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة)، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة المدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • انتحار فتاة تبلغ من العمر 15 عام في قرية جنوب ميسان
  • إنقاذ 40 شخصا من الغرق وتسجيل 5 وفيات إثر حوادث مرور
  • 42 مئوية.. المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • جبل جيس يسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • محمد بن سلمان: البطالة في السعودية سجلت أدنى مستوى تاريخي لها في 2024
  • أعلى درجة حرارة سجلت في الدولة
  • 3 غرقى و4 وفيات إثر حوادث مرور خلال يوم واحد فقط
  • أقل حرارة سجلت على الدولة اليوم
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.. طقس حار ورطوبة
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة