عدن (عدن الغد) خاص:

من الإعلام التربوي:
تتواصل الأستعدادات والتحضيرات للمشاركة في البطولة المدرسية السادسة والتي تقام هذا العام في جمهورية مصر العربية، بدعم وأشراف عام من وزير التربية والتعليم أ طارق سالم العكبري، وبدأت صباح أمس الجولة الأولى من التصفيات في ملعب نادي شمسان الرياضي
بتكليف وإشراف مباشر من الأستاذ محمد علي لملس وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، والدكتور زياد المحوري مدير عام الأنشطة المدرسية حيث تواصلت  اليوم الأثنين التصفيات الأولية لاختيار لاعبي المنتخب المدرسي ، بأشراف رئيس اللجنة الفنية الكابتن أحمد سعيد عبده ومدير المنتخب المدرسي الكابتن حسين السقاف.

وبلغ عدد الطلبة اللاعبين الذين حضروا التصفيات 107 لاعب من المحافظات المحررة ، وتستكمل المرحلة الاولى يوم الاثنين والإعلان عن القائمة الاولية من قبل الجهاز الفني والاداري وسيتم البدء في المرحلة الثانية في فترة لاحقة من الاسبوع القادم. 
وقال لاعب وحدة عدن السابق والمنتخب الوطني رئيس اللجنة الفنية للمنتخب الوطني المدرسي الاستاذ احمد سعيد عبده ان المنتخب الوطني المدرسي سيشارك في البطولة العربية المدرسية المقرر اقامتها خلال فتره من 17 الى 27 في جمهورية مصر العربية.
وأضاف "نحن الان بصدد اعداد الطلاب للبطولة المقررة لطلاب الفئة العمرية 14 15و سنة واعدادنا للفريق شمل كثير من المحافظات.. وهناك جهود كبيرة تبذل وساعات طويلة ايضا لاختيار المنتخب المشارك.. مشيرا انه خلال الاسبوع الأخير نطمح ان ندخل في معسكر بشكل نهائي وتم التواصل من خلال وكيل وزارة التربية الاستاذ محمد علي لملس  مع نائب الوزير الدكتور علي العباب في محافظة مأرب وبإذن الله يقام المعسكر هناك ونعد طلابنا بشكل افضل.
وتابع " الهدف ان نحقق نتائج جيدة  خاصة وان بلادنا خلال مشاركاتها السابقة جميعها كانت تحقق مراتب طيبة وافضل مركز حققته بلادنا هو المركز الاول في 2007  وأدنى مركز تم الحصول عليه هو المركز الثالث .
وثمن رئيس اللجنة الفنية للمنتخب الوطني المدرسي الاستاذ احمد سعيد عبده الجهود الكبيرة التي تبذل من الأستاذ محمد علي لملس وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، والدكتور زياد المحوري مدير عام الأنشطة المدرسية.

وقد أشرف على التدريبات مدرب الفريق الكابتن علي بادي ومساعديه حلمي مهدي وحسين محمد الليبي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”

برر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سبب غياب ياسين براهيمي، عن القائمة المعنية بتربص أكتوبر، بالمنافسة الكبيرة على المناصب.

خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخمس، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، صرح بيتكوفيتش: “براهيمي سجل عودته للمنافسة منذ فترة قصيرة”.

كما أضاف مدرب الخضر: “في الوقت الحالي صحيح أنه يتواجد في منصب عليه منافسة كبيرة، ولا يمكننا اسدعاء ثلاثة لاعبين”.

وأكد فلاديمير بيتكوفيتش، في ختام حديثه: “الأمر المؤكد هو أن أبواب المنتخب الوطني تبقى مفتوحة أمام براهيمي”.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر