مصراوي:
2024-07-03@06:39:36 GMT

أحمد موسى عن تخفيف أحمال الكهرباء: لازم نستحمل شوية

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أحمد موسى عن تخفيف أحمال الكهرباء: لازم نستحمل شوية

كتبت- داليا الظنيني:
قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تلقى العديد من الرسائل من أكثر محافظة على مدار الأيام الماضية، نتيجة انقطاع الكهرباء ومعرفة السبب وزيادة فترة الانقطاع، مشيرا إلى أن الفترة الماضية المواطن تأثر بانقطاع التيار الكهربائي وهذه مشكلة لم يكن معتادا عليه.

وأضاف "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأحد، أن مصر على مدار تاريخها تدفع الثمن نتيجة مكانتها الكبيرة في المنطقة، مشيرًا إلى أن الأزمة الأخيرة وهي الحرب على غزة لها تداعياتها من ضمنها أزمة الكهرباء، والمشكلات في إنتاج الطاقة الشمسية والرياح.

وأوضح موسى، أن الدولة تقوم بتخفيف أحمال الكهرباء نتيجة الظروف الحالية، مشيرا إلى أن انقطاع التيار الكهربائي سيكون لمدة ساعتين في اليوم بدلًا من ساعة تشمل مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح، أن هناك 46% من استهلاك غاز، و50% من هذا الاستهلاك يتم دفع ربع قيمته، كما أن الاستهلاك الأكبر للكهرباء في المنازل أكثر من المصانع، مشيرًا إلى أن العالم يعاني من أزمة في الغاز الطبيعي.

وشدد على أنه لا استثناءات لأحد في تخفيف أحمال الكهرباء سوى المستشفيات، مبينًا أن مصر تتحمل فاتورة ليست طرفا فيها كما تحملت من قبل على مدار تاريخها.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني أحمد موسى انقطاع الكهرباء نقص الغاز طوفان الأقصى المزيد ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

كتبت- داليا الظنيني:

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف: "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لابد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وأوضح أن الحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشكلات الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • اغلق وضع "الساخن" بمبرد المياه وخفض قيمة فاتورة الكهرباء
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • العتيبي: ترحيل أحمال الكهرباء وقت الذروة يخفض الاستهلاك 40%
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين