صدى البلد:
2024-07-06@03:37:26 GMT

آخر شياكة.. أحدث موبايل أندرويد أقل من 3000 جنيه

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

قد لا تكون الهواتف الذكية قد نشأت من الصين، لكن لا جدال في أن الشركات الصينية تسيطر حاليًا على السوق من حيث الأعداد الهائلة من الهواتف الذكية، فمهما كان نوع الهاتف الذكي الذي تتسوق من أجله؛ فهناك دائمًا علامة تجارية صينية متاحة لك بإمكانيات كبيرة وأسعار مناسبة.

تشتهر شركة Blackview بهواتفها الذكية المتينة بأسعار معقولة في الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك ، يبدو أن الشركة تتناوب بين الطرز المتينة وغير المتينة والأنيقة وتم الكشف عن Shark 8 كواحد من طرازاتها الأنيقة والقوية.

 

المميزات

 

تحتوي Blackview Shark 8 على شاشة بقياس 6.78 بوصة بجودة عرض FHD + تبلغ دقتها 2408 × 1720 بكسل، و تدعم الشاشة معدل تحديث ذروة يبلغ 120 هرتز مما يجعلها جيدة للألعاب المتشددة في الوقت الفعلي.

يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج MediaTek Helio G99 مقترنة بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يمكن توسيع التخزين حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

أحدث موبايل أندرويد آخر شياكة..بأقل من 3000 جنيه 

من حيث التصوير الفوتوغرافي ، تتميز Blackview Shark 8 بكاميرا رئيسية ISOCELL GW3 بدقة 64 ميجابكسل في الخلف مدعومة بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الأمامية هي مستشعر ISOCELL 3L6. 

يعمل الهاتف بنظام Android 13 وواجهة مستخدم DokeOS 4.0 من Blackview  كما أنه يتميز بمعالجة الصور ArcSoft 7.0 التي تعمل على تحسين جودة صورة كاميرا ISOCELL 64 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف Shark 8 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات،و تزعم الشركة أن البطارية يمكنها دعم ما يصل إلى 7 ساعات من دفق الفيديو و 6 ساعات من وقت اللعب، كما يأتي مع حل تبريد يُقال إنه يحافظ على درجة الحرارة أقل من 39 درجة مئوية  أثناء جلسات الألعاب المكثفة.

 

الأسعار والتوافر

 

يتم حاليًا تقديم Blackview Shark 8 بسعر رخيص للغاية من المرجح أن ينفد من المخزون بمجرد بدء المبيعات في 11 نوفمبر على منصة التجارة الإلكترونية - Aliexpress. ستبيع الشركة أول 50 وحدة مقابل 93.99 دولارًا (أي حوالي 3000 جنيه مصري). سيكون الهاتف متاحًا بألوان Galaxy Blue و Scorching Gold و Moonlight Grey. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6

سيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل لأول مرة، وبطارية أكبر من أي من سابقاتها ومجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي، وفقًا لصفحات المنتج التي سربها Evan Blass على Substack. يُعرف Blass أيضًا باسم @evleaks على X/Twitter وطرق أخرى، ويتمتع بسجل جيد في تسريب معلومات دقيقة حول الأجهزة التي لم يتم إصدارها بعد. هذه المرة، حصلت evleaks على نسخ من صفحات المنتجات الخاصة بهاتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 وأصدرتها قبل حدث Unpacked الذي سيقام في 10 يوليو، على الرغم من أن التفاصيل ليست مؤكدة تمامًا حتى تعلن عنها شركة Samsung نفسها.

تحتوي طرازات Galaxy Z Flip السابقة على كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل فقط، لذا فإن الكاميرا العريضة التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل الخاصة بـ Flip 6 (المقترنة بكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل) تعد بمثابة ترقية كبيرة. على عكس الإصدارات السابقة التي كانت مزودة ببطاريات تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير، يبدو أن الطراز القادم سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة يمكنها تشغيل ما يصل إلى 20 ساعة من تصفح الإنترنت على شبكة WiFi، وما يصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 68 ساعة من تشغيل الموسيقى. . وفي الوقت نفسه، فإن أبعاد شاشة النموذج، لكل من شاشات العرض الرئيسية والخارجية، تشبه Z Flip 5.
ربما تكون إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر إثارة للاهتمام في الهاتف هي وظيفة المترجم الفوري الشخصي التي يمكنها عرض الترجمات على كلتا الشاشتين. وبهذه الطريقة، إذا كنت تعتمد على الميزة للتحدث مع شخص ما، فيمكنه قراءة ما تقوله بلغته على الشاشة الخارجية. يمكن أن تكون أداة لا تقدر بثمن للسفر، إذا كانت دقيقة إلى حد معقول على الأقل. عندما يكون الهاتف مطويًا، ستمنحك ميزة مساعدة الدردشة طريقة لإرسال الرسائل النصية من الشاشة الأمامية من خلال إعطائك مجموعة مختارة من الردود المقترحة. ستكون دائرة البحث الخاصة بـ Google متاحة أيضًا على الجهاز.

ولم تقدم سامسونج ترقيات وتغييرات كبيرة لجهاز Galaxy Z Fold 6، لكن النموذج الجديد سيأتي مع شاشة أمامية أكبر قليلاً، بناءً على صفحات المنتج المسربة. شاشته الرئيسية أصغر قليلاً والهاتف نفسه أرق قليلاً، مما يجعله أخف وزناً من الموديلات السابقة، على الرغم من أن سعة البطارية تظل كما هي. مثل Flip 6، سيأتي Fold القادم مزودًا بميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل Note Assist الذي يمكنه نسخ التسجيلات وتلخيص الملاحظات لك تلقائيًا. ويمكنه أيضًا عرض الترجمات من المترجم الفوري الخاص به على جانبي الشاشة الرئيسية، ولديه وظيفة Circle to Search من Google التي يمكنك استخدامها مع قلم S Pen.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن كلا الجهازين، بالإضافة إلى ملحقات جديدة مثل Galaxy Ring وGalaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro في حدث Unpacked الخاص بها في غضون أيام قليلة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق تصوير فيلم "الست" عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • دليلك لأساسيات النسخ الاحتياطي للهواتف الذكية
  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • حيل ذكية لحماية الهواتف من الاشتعال في الصيف
  • احذر من النوم بالقرب عن تليفونك .. مخاطر صحية للنوم بالقرب من الهواتف المحمولة
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة