أعلنت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، التابعة للشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام،  لم يصل إليها أي عروض للاستحواذ على 20% من أسهم الشركة.

جاء ذلك في بيان  شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل رداً على استفسارات البورصة المصرية حول ما نشر بعنوان (كيان محلي يدرس الاستحواذ على 20% من النيل للأدوية).

33 مليون جنيه ارتفاعا في أرباح النيل للأدوية خلال 3 أشهر 29 مليون جنيه ارتفاعًا في أرباح النيل للأدوية.. تفاصيل مليار جنيه إيرادات النيل للأدوية خلال العام المالي الماضي 7 ملايين جنيه زيادة بأرباح النيل للأدوية خلال الـ11 شهرا الأولى لعام 2022 /2023

أوضحت المؤشرات المالية لشركة النيل للأدوية ارتفاع أرباحها بنسبة 158.4%، خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2023- 2024.

وحققت شركة النيل للأدوية أرباح بلغت 53.84 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 20.83 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 وارتفعت إيرادات شركة النيل للأدوية خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 378.73 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 231.33 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

مؤشرات سنوية 

يشار إلى أن النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، سجلت صافي ربح بلغ 119.21 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2022 حتى نهاية يونيو 2023، مقابل 89.67 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة لتصل إلى 1.005 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل 876.78 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

واعتمدت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، التابعة للشركة القابضة للادوية والكيماويات والمستلزمات الطبية أحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام الموازنة التقديرية للعام المالي الجاري 2023- 2024، بصافي ربح  158.4 مليون جنيه.

وتستهدف شركة النيل للأدوية إنشاء مصنع للأدوية البيولوجية بالشراكة مع مستثمر استراتيجي، وفقا لتصريحات الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للأدوية.

منتجات الشركة 

وتعد شركة النيل للأدوية من أكبر شركات الأدوية فى الشرق الأوسط، وتقوم الشركة بصناعة وتسويق الأدوية ومستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية والخلاصات والأدوية البيطرية.

وتمتلك الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية 67% من اسهم الشركة ،ويمتلك اتحاد العاملين المساهمين 5%، والباقى (28%) مملوك للقطاع الخاص بحسب الموقع الرسمي لوزارة قطاع الأعمال العام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيل للادوية وزارة قطاع الاعمال العام القابضة للادوية ايرادات الصناعات الكيماوية العام المالی الماضی خلال العام المالی من العام المالی ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة

قال المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إن حريق ستاد الإسكندرية الذي نشب مساء اليوم، خلال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري، نتج عن خلل في اللوحة الداخلية التي تغذي مناطق الاستاد المختلفة، وهي تحت سيطرة إدارة الاستاد الرياضي.

وأضاف “الفقي”، أن اللوحات الداخلية ليست تابعة للشركة، وأن دور الشركة يقتصر على تأمين المباراة، وتوفير الكهرباء لسيارات التليفزيون المصري التي تنقل اللقاء، مؤكدا أنه تم الدفع بفرقة صيانة لتقديم المساعدة.

واندلع حريق داخل أحد مدرجات استاد الإسكندرية الرياضي في أثناء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وتحركت سيارات الإطفاء داخل الملعب، وتمت الاستعانة بسيارة إطفاء من خارج الملعب، للسيطرة على الحريق، حيث تصاعد الدخان داخل الاستاد.

وعلى الفور جرى فصل عدد من كشافات الإنارة داخل الاستاد، لحين السيطرة على الحريق وإخماده.

مقالات مشابهة

  • وزير الري يُعلن موقف المشروعات الجاري تنفيذها بأجهزة الوزارة عن العام المالي 2023 - 2024
  • حبس المراقب المالي السابق بمصلحة الضرائب
  • شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • عودة تشغيل مصانع سيدي كرير للبتروكيماويات
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • سعر الدولار.. الأخضر يختتم تعاملات العام المالي «2023 - 2024» بمفاجأة
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • بعد التأسيس بأربع سنوات.. تنمية طاقة عمان تبدأ تلقي الطلبات لبيع صكوك
  • الكيلاني تناقش مع قيادات قصور الثقافة خطة الهيئة
  • تفاصيل خطة قصور الثقافة في العام المالي الجديد.. مسارح متنقلة بالأماكن النائية