ننشر لكم في السطور التالية عبر موقع الفجر الإلكتروني توقعات الأبراج في الفترة من 30 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر 2023، وإليكم في النقاط التالية توقعات برج  الدلو

من 30 أكتوبر لـ 5 نوفمبر.. توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي والمهني والصحي

ستكون في حالة تنقل وتلتقي بأشخاص جدد هذا الأسبوع يا برج الدلو، من الممكن أن تقابل الأصدقاء القدامى في موعد الغداء، قد تكون أيضًا مصدر إلهام لك للقيام ببعض الكتابة أو التحدث أمام الجمهور.

على الصعيد المهني: 

قد تقوم هذا الأسبوع بالعديد من المشاريع، وستؤدي مهام متعددة أثناء التعامل مع المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني، فقط تأكد من فحص أي مستندات مهمة مرة أخرى، ومن السهل تجاهل الحقائق الأساسية عند حساب الأرقام أو إعداد التقرير.

من 30 أكتوبر لـ 5 نوفمبر.. توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي والمهني والصحي من 30 أكتوبر لـ 5 نوفمبر.. توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي والمهني والصحي

على الصعيد العاطفي:

فيما يتعلق بالحب، فهذه فترة صعبة بالنسبة لك. لن تكون قادرًا على إقناع رفيقك ببساطة، قد تحتاج إلى بذل المزيد من المحاولات لإغراء شريكك، ويمكنك الحفاظ على علاقات صحية من خلال كونك عاطفيًا مع الحفاظ على عقلانيتك.

على الصعيد المالي: 

تجنب شراء أي نوع من المركبات أو الأصول لأنه قد يكون سيئ الحظ بالنسبة لك، ومع ذلك، إذا قمت بذلك، فقد تواجه عددًا من التحديات والتوترات، وبدلًا من ذلك حاول توفير أموالك ثم الاستثمار لاحقًا في فرص أفضل للحصول على عوائد مجزية.

على الصعيد الصحي:

قد يكون أسبوعًا عاديًا على صعيد صحتك، ويجب عليك أن تكون حذرا وتعتني بنفسك، مزاجك القصير قد يسبب لك ضائقة عاطفية وعقلية، مهما كان الوضع، فمن الأفضل أن تتجاهل الخلافات وأن تكون سعيدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توقعات الابراج برج الثور برج الحمل برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج الدلو برج القوس برج الجدى توقعات الأبراج 2023 على الصعید العاطفی والمهنی من 30 أکتوبر لـ 5 نوفمبر توقعات برج

إقرأ أيضاً:

«حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)

مواكب وحلقات حب صوفية ومدائح، وكثير من الأجواء الكرنفالية بمشاركة شعبية واسعة تحفها البهجة، وتجمع جميع أفراد الأسرة، رجالاً ونساء، شبابًا وأطفالًا.. تلك الاحتفالات شهدتها مختلف المحافظات وفي القلب منها الصعيد، احتفالًا بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وسط رفرفة الأعلام الخضراء وطواف الجمال تحمل فوق ظهورها مُجسَّدًا للكعبة.

وشهدت إحدى قرى محافظة المنيا إحياء ذكرى المولد النبوي عبر تنظيم موكب احتفائي ضخم احتفالاً بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، والذي غلب عليه الطابع الكرنفالي والحضور الشعبي، بمشاركة المئات، حيث تقدم موكب المولد النبوي الذي يتم تنظيمه كل عام، وسط إنشاد ديني وصوفي يملأ أرجاء الطرقات، وترديد الأغاني التراثية والصوفية، ومنها «صلى الله على محمد.. صلى الله عليه وسلم».

مدائح وأهازيج شعبية

وتُعد ذكرى المولد النبوي الشريف إحدى أهم المناسبات التي يحتفل بها المصريون كل عام، عبر ترديد المدائح والأهازيج الشعبية، وداخل شادر كبير يمتد لعدة كيلو مترات أعدت مجموعات في قرية القيس بمحافظة المنيا، حلقة ذكر ومديح للنبي، وسط توزيع البعض للحلوى والمشروبات.

الاحتفال بالمولد النبوي

وقال الدكتور بدر بكير، أحد القائمين على تنظيم الاحتفالية، إنّه اعتاد تنظيم كرنفال الاحتفال بالمولد النبوي كل عام بنفس الطريقة التي ورثها عن آبائه وأجداده، مشيرًا إلى أنّهم يحرصون على إقامة الموائد وإطعام كافة المشاركين في الاحتفالية والزوار بوجبة «كشك ولحم»، ابتهاجًا بذكرى مولد خير الخلق صلى الله عليه وسلم.

مشاركة كل الفئات والأعمار

ويروى «بكير»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أنّهم يستعدون لتنظيم تلك الاحتفالية قبلها بأكثر من شهر، لتخرج في أبهى صورة، موضحًا أنّ أهالي القرية بالكامل حريصون على المشاركة فيها بمختلف الأعمار، وخصوصًا الشباب.

الجمل أساسي في الاحتفال

ويذكر الشيخ درويش البحيري البيومي أنّهم توارثوا الاحتفال بالمولد النبوي أجيالًا بعد أجيال، ويحرصون على وجود الجمل في الاحتفال، نظرًا لكونه مستحباً كما أنّه يُعتبر سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية اللبناني لـCNN: الهجمات الإسرائيلية في لبنان قد تكون مقدمة للحرب
  • برج الدلو: لا تفوّت الفرصة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • العمل: 9 ملتقيات توظيف لتوفير فُرص عمل للشباب بمحافظات الصعيد
  • «الأرصاد»: محافظات الصعيد وسيناء الأكثر تأثرا بأمطار الخريف
  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • الدلو: تتلقى أخباراً سارة من أبنائك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • «التنمية الحضرية» يكشف تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة في الصعيد: مقدم الحجز 15%
  • «حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)