كشف موقع TMZ عن عثور الشرطة الأمريكية على مخدر Rx في منزل ماثيو بيري، بطل مسلسل الأصدقاء، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في حمام منزله.

الطب الشرعي يجري اختبارا للفنان الراحل

وأكدت مصادر داخل شرطة لوس أنجلوس، أن قوات الشرطة لم تجد أي أدوية غير مشروعة في منزل الفنان الراحل، ولكنها وجدت مخدر Rx، ومضادات الاكتئاب، والأدوية المضادة للقلق، وعقار مرض الانسداد الرئوي المزمن.

وأوضح التقرير أن الطب الشرعي سيجري فحص سموم لجثمان الفنان الراحل للتأكد من تناوله أي أدوية قبل وفاته من عدمه.

وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل الأصدقاء

كان أشهر دور لعبه بيري هو تجسيد شخصية تشاندلر بينج في مسلسل الأصدقاء، الذي تم عرضه بين عامي 1994 و2004 على مدار عشرة مواسم، وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

ولد بيري في ماساتشوستس وترعرع في أوتاوا مع والدته، وهي صحفية كندية عملت ذات مرة مسؤولة صحفية لرئيس الوزراء الأسبق بيير ترودو، وتزوجت من إعلامي كندي بعد طلاقها من والد بيري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماثيو بيري فن أخبار الفن وفاة ماثيو بيري

إقرأ أيضاً:

المركزي الأوروبي يخفض سعر الفائدة مجددا مع تعثر الاقتصاد

خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة مجددا اليوم الخميس مع تراجع التضخم وتباطؤ النمو الاقتصادي دون الإشارة إلى خطوته التالية، رغم رهان المستثمرين على مواصلة تيسير السياسة النقدية خلال الأشهر المقبلة.

وخفض المركزي الأوروبي سعر الفائدة على الودائع 25 نقطة أساس إلى 3.50%،‭ ‬في خطوة كانت متوقعة على نحو كبير، وذلك عقب خفض مماثل في يونيو/حزيران الماضي بعد أن أصبح التضخم على مسافة قريبة من هدف البنك البالغ 2% والاقتصاد على حافة الركود.

وتحول اهتمام المستثمرين بالفعل إلى الخطوات التالية، لكن البنك المركزي لم يشر إلى ذلك مع تمسكه باتخاذ القرارات في وقتها دون التزام مسبق بمسار محدد للسياسة النقدية.

وقال البنك في بيان "سيواصل مجلس الإدارة اتباع نهج يعتمد على البيانات واتخاذ القرارات بحلول كل اجتماع، وذلك لتحديد المستوى المناسب لسياسة التشديد ومدة تنفيذها.. مجلس الإدارة لن يلتزم مسبقا بمسار سياسة نقدية معين".

وفي مؤتمرها الصحفي في فرانكفورت الذي عقدته اليوم الخميس بعد القرار، قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "سنظل معتمدين على البيانات"، وأضافت أن قرار اليوم الخميس اتُخذ بالإجماع، وأن "هذا مبرر بشكل خاص في ضوء حالة عدم اليقين السائدة".

ومثل نظرائه العالميين، أصبح البنك المركزي الأوروبي أكثر ثقة في أن نمو أسعار المستهلك يعود إلى الهدف بعد ارتفاعه التاريخي. وفي الوقت نفسه، يفقد اقتصاد منطقة اليورو المكون من 20 دولة زخمه. وتفشل الأسر في دعم الانتعاش الذي بدأ في وقت سابق من العام ويظل المصنعون في حالة ركود بسبب الطلب الضعيف من خارج منطقة اليورو.

دفع هذا الضعف البنك المركزي الأوروبي إلى تقليص توقعاته للناتج المحلي الإجمالي في 2024 و2025 و2026، حيث يشهد الآن توسعًا هذا العام بنسبة 0.8% مقارنة بـ0.9% في الجولة الأخيرة من التوقعات الفصلية. وظلت توقعات التضخم دون تغيير على نطاق واسع.

وقالت لاغارد إن "التعافي يواجه بعض الرياح المعاكسة"، مؤكدة أن المخاطر لا تزال مائلة إلى الجانب السلبي، وأن السياسة النقدية المتدرجة ستدعم الاستهلاك والاستثمارات.

وفيما يتعلق بالتضخم، قالت إن التقدم في الأجور سيظل مرتفعا ومتقلبا، على الرغم من أن النمو الإجمالي في تكاليف العمالة معتدل.

دراغي حذر من النمو البطيء في أوروبا وأنه قد يستمر مدة طويلة (رويترز) الأنظار نحو الفدرالي الأميركي

وتأتي قرارات البنك المركزي الأوروبي قبل أقل من أسبوع من التوقعات الواسعة النطاق ببدء الاحتياطي الفدرالي الأميركي (البنك المركزي) في تخفيف السياسة النقدية الأميركية.

وقبل يومين، حذر رئيس البنك المركزي الأوروبي السابق ماريو دراغي من أن النمو البطيء في أوروبا قد يستمر مدة طويلة في المستقبل. وفي تقرير طال انتظاره، قدم مجموعة من العلاجات، رغم أن توصياته الأكثر تكلفة تم رفضها على الفور من قبل ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها
  • تنفيذ قرار إزالة.. مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل في أسيوط
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط 4 آخرين عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بدمياط
  • الداخلية تنفى هدم الشرطة أجزاء من منزل مواطن فى أسيوط
  • المركزي الأوروبي يخفض سعر الفائدة مجددا مع تعثر الاقتصاد
  • تايلور سويفت وكيتي بيري في أبرز لحظات حفل توزيع جوائز MTV الـ 40
  • رحاب أبو رجيلة: تعلمنا الانتماء للزمالك من والدي
  • رصاصة تحذيرية لشرطي تنهي تهديد مسلح مخدر روع سكان خريبكة
  • زيدان ينعي الراحل إيهاب جلال مدرب منتخب مصر والإسماعيلي
  • «العناق الأخير».. كيف ظهر الكابتن إيهاب جلال قبل وفاته؟