ننشر لكم في السطور التالية عبر موقع الفجر الإلكتروني توقعات الأبراج في الفترة من 30 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر 2023، وإليكم في النقاط التالية توقعات برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء في الفترة من 30 أكتوبر لـ 5 نوفمبر 2023

ستشعر هذا الأسبوع بدعم الآخرين، وقد يتواصل الأصدقاء أو يسعون إلى التواصل أو قد ينشأ عدد كبير من الالتزامات الاجتماعية، كما يمكنك حتى أن تكون مسؤولًا عن التخطيط لوظيفة جماعية.

المهنة: 

يمكنك هذا الأسبوع أن تتولى وظيفة مدرس. قد يحتاج الشخص الذي تعمل معه إلى بعض التوجيه، وربما يحاول زميل العمل إكمال مشروع صعب، تطوع بوقتك لتكون مرشدًا!

الحب: 

سيكون تركيزك منصبًا على قضاء وقت ممتع مع من تحب، سوف تحقق الثبات العاطفي، مع شريك حياتك، ستشعر بأن حياتك رائعة ومكتملة، من المحتمل أن تتلقى الثناء من حبيبك.

المال: 

عندما يتعلق الأمر بالمال، فإن الأسبوع يكون ميمونًا وملائمًا بالنسبة لك، ويمكنك هذا الأسبوع مساعدة المحتاجين، لكن كن حذرًا لأن أموالك قد تصبح محاصرة أيضًا، وهذا وقت ممتاز لوضع خطط مالية طويلة المدى.

صحيا: 

حان الوقت لإيلاء المزيد من الاهتمام لصحتك ولياقتك البدنية، وحاول مطابقة النتائج مع العمل الذي قمت به خلال الأشهر القليلة الماضية، وسوف تساعدك على تحديد المكان الذي تقف فيه. 

قم بتضمين الفواكه الطازجة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام في خطة الصحة واللياقة البدنية الخاصة بك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توقعات الابراج برج الثور برج الحمل برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج الدلو برج القوس برج الجدى توقعات الأبراج 2023

إقرأ أيضاً:

انتخابات موريتانيا الرئاسية.. توقعات بفوز الغزواني بولاية ثانية

توجه الموريتانيون إلى صناديق الاقتراع، السبت، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسية من المتوقع على نطاق واسع أن يفوز بها الرئيس الحالي، محمد ولد الغزواني، مع تعهد بتعزيز الاستثمار في الدولة الواقعة في غرب أفريقيا التي تتأهب لبدء إنتاج الغاز الطبيعي.

ووعد الغزواني (67 عاما)، وهو مسؤول أمني كبير سابق، بتطبيق سياسات جاذبة للمستثمرين لتحقيق طفرة في السلع الأولية في الدولة التي يبلغ عدد سكانها خمسة ملايين نسمة يعيش الكثير منهم في فقر على الرغم من ثروتها من الوقود الأحفوري والمعادن.

وقال الغزواني بعد التصويت في العاصمة "الكلمة الأخيرة هي للناخبين الموريتانيين. أُلزم نفسي باحترام اختيارهم".

وبدأ التصويت في الساعة 0700 بتوقيت غرينتش، ومن المتوقع أن ينتهي في الساعة 1900 بتوقيت غرينتش وأن تصدر نتائج أولية بدءا من الأحد.

ويواجه الغزواني ستة مرشحين منهم الناشط المناهض للعبودية بيرام الداه أعبيد، الذي جاء في المركز الثاني في انتخابات عام 2019 بعد الغزواني بأكثر من 18 بالمئة من الأصوات. وكان الغزواني قد انتخب لولاية أولى في ذلك العام.

ومن بين منافسيه الستة الآخرين، المحامي العيد محمدن امبارك، والخبير الاقتصادي محمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار من حزب تواصل الإسلامي.

وقال محمد الشيخ الحضرمي (39 عاما)، وهو خبير في علم الجغرافيا، خلال إدلائه بصوته بعد وقت قصير من فتح مراكز الاقتراع في العاصمة نواكشوط إنه صوت لصالح مرشح "سيكون قادرا على تحقيق المصالحة بين الموريتانيين". وأحجم عن ذكر اسم المرشح الذي صوت له.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للتصويت نحو مليوني شخص. وتتمثل القضايا الرئيسية بالنسبة لهم في مكافحة الفساد وتوفير فرص عمل للشبان.

وتعهد الغزواني في حالة فوزه بولاية جديدة بإنشاء محطة للطاقة تعمل بالغاز الطبيعي من مشروع تورتو أحميم الكبير للغاز الذي من المقرر أن يبدأ الإنتاج بحلول نهاية العام. كما تعهد بالاستثمار في الطاقة المتجددة والتوسع في مجال تعدين الذهب واليورانيوم وخام الحديد.

وشهدت موريتانيا حالة من الاستقرار النسبي منذ انتخاب الغزواني في عام 2019 وذلك في الوقت الذي تكافح فيه دول الساحل المجاورة لموريتانيا ومنها مالي حالات تمرد لجماعات إسلامية مسلحة وهو ما أدى إلى حدوث انقلابات عسكرية.

ولم تسجل موريتانيا أي هجوم مسلح على أراضيها في السنوات القليلة الماضية، ووعد الغزواني الذي يرأس الاتحاد الأفريقي حاليا بالتعامل مع تهديدات المتشددين الإسلاميين.

ويواجه الرئيس انتقادات من الناشط البارز اعبيد بشأن سجله في مجال حقوق الإنسان وتهميش السكان السود الأفارقة في موريتانيا في حين يحظى المختار بمتابعة بين الناخبين المحافظين والمتدينين.

وقال مجاهد دورماز، المحلل البارز في شؤون غرب أفريقيا لدى شركة فيريسك مابلكروفت لاستشارات المخاطر "من المرجح أن يفوز الرئيس الغزواني بالتصويت في الجولة الأولى".

وأضاف "انتخاب الرئيس لولاية جديدة يعززه الفوز الساحق الذي حققه الحزب الحاكم في الانتخابات التشريعية العام الماضي".

وإذا لم يحصل أي مرشح على أكثر من 50 بالمئة من الأصوات، فسوف تجرى جولة ثانية.

ويعتقد أحد أنصار المعارضة في العاصمة نواكشوط الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته أن الغزواني قد يواجه صعوبات للفوز بشكل مباشر "إذا أجريت الانتخابات بشفافية".

وفي الانتخابات الماضية، شكك بعض مرشحي المعارضة في صحة التصويت مما أثار بعض الاحتجاجات على نطاق صغير.

وقال المختار بعد الإدلاء بصوته "يشير كل شيء إلى أن الشعب يريد التغيير. لن تكون لدي مشكلة في الاعتراف بنتائج انتخابات نزيهة، لكن في حالة وجود تحايل، لن نتردد في وصفها بأنها انتخابات مزورة".

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 30 يونيو 2024
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • هزالٌ يفُت عضُد القوة الشرائية
  • انتخابات موريتانيا الرئاسية.. توقعات بفوز الغزواني بولاية ثانية
  • توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي بمصر
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 29 يونيو 2024
  • «الدراجات المائية» يشارك في «دولية بولندا»
  • وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن
  • 9430 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر 2023
  • "واشنطن بوست": أمريكا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 أكتوبر