يتواجد الدولي الجزائري زكرياء دراوي في التشكيلة الأساسية لفريق الوداد البيضاوي التي ستواجه نادي الترجي التونسي.

ويسعى زكرياء دراوي لقيادة رفقائه للفوز في المباراة التي ستجري ضمن نصف نهائي بطولة السوبر ليغ الإفريقي.

وأصبح اللاعب السابق لشباب بلوزداد، ركيزة أساسية في فريق الوداد البيضاوي. بعدما أبان عن إمكانيات كبيرة جدا منذ أول مباراة له بقميص “المارد” الاحمر”.

كما يتواجد مواطنه الياس شتي في التشكيلة الإحتياطية، حيث فضل مدربه الإعتماد على منافسه في المنصب بالنظر إلى حساسية المباراة ذات الطابع المغاربي.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

احتفال بالناتو وتأكيد الالتزام.. البنتاغون يتحدث للحرة عشية القمة التاريخية

أكدت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، الاثنين، في مقابلة مع "الحرة"، أن قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي تنطلق غدا ستركز على التزام الدول المالي تجاه التحالف الأمني، وتعميق التعاون بين الشركاء وتعزيز القدرات الدفاعية لأوكرانيا، مشيرة إلى أنه ستكون هناك مناقشات تتناول ملف إسرائيل، التي تمت دعوتها بجانب دول عربية لحضور "القمة التاريخية". 

وتستضيف العاصمة الأميركية واشنطن قمة حلف الناتو من الثلاثاء إلى الخميس، في مناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسه. 

وقالت سينغ: "سعيدون باستضافة قمة حلف شمال الأطلسي التاريخية هذا الأسبوع، وهناك أشياء كثيرة نعول على تحقيقها بينها تعميق التعاون الدفاعي بين الحلفاء". 

وأضافت أن "الدول الـ32 جاءت إلى واشنطن لتؤكد الالتزام بنسبة الـ2 في المئة للإنفاق الدفاعي من الناتج القومي، بالإضافة إلى مساعدات أوكرانيا"، واصفة القمة بأنها "تاريخية"، مضيفة "نحن نحتفل بواحد من أكثر التحالفات الدفاعية نجاحا في التاريخ". 

ويواجه زعماء الدول الأعضاء في الناتو احتمال عودة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الذي أشار إلى أنه لن يدافع عن دول أعضاء بالحلف، التي لم تحقق هدف الإنفاق العسكري للحلف وهو اثنين بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي لكل عضو، وذلك بحال تعرضها لهجوم عسكري، واعترض أيضا على حجم المساعدات المقدمة لأوكرانيا.

وقالت سينغ: "نحن بالطبع رأينا ما فعلته الحرب في أوكرانيا والإجهاد الواقع على القاعدة الصناعية هناك، ولدينا والدول الأوروبية التزام طويل الأمد تجاه كييف، لأنها دولة ذات سيادة تم غزوها من قبل روسيا". 

وفيما يتعلق بتصريح وزير الدفاع الأميركي بأنه خلال هذه القمة سيمد الجسر لأوكرانيا لانضمامها إلى الناتو قالت: هذا أمر نعمل عليه معهم.. هم الآن في خضم حرب مع روسيا، والأولوية الآن توفير الذخائر وتعزيز الدفاع الجوي وتدريب الجنود والطيارين". 

وأضافت: "نحن أسبوعيا تقريبا نأخذ الذخائر من مستودعاتنا ونرسلها لأوكرانيا"، مشيرة إلى أن "الأوكرانيين أثبتوا فعلا أنهم ناجحون في ساحة الحرب بمواجهة العدوان الروسي". 

وبشأن المشاركة العربية في هذه القمة، حيث تمت دعوة مصر والأردن وقطر وتونس والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وما إذا كان سيتم الإعلان عن "ناتو عربي"، طلبت سينغ ترك الأمر للدول الأخرى لتعلن عما تريد القيام به. 

وأشارت سينغ في مقابلتها مع "الحرة" إلى أن الولايات المتحدة أنشأت تحالفا لحماية الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب. 

وقال إن المتمردين الحوثيين في اليمن "يخلقون كارثة في منطقتهم باستهداف السفن التجارية التي تعبر البحر الأحمر وباب المندب، وفي كل مرة يفعلون ذلك يعرضون الملاحة الدولية للخطر". 

مقالات مشابهة

  • الإنتر يتعاقد مع «حارس»
  • اتفاق نهائي بين الوداد البيضاوي ورولاني موكوينا للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة
  • أردوغان: سنطرح بقمة الناتو المجازر التي يتعرض لها الفلسطينيون
  • ملفات تسيطر على قمة الناتو في واشنطن
  • مولودية الجزائر تظفر بخدمات زكرياء دراوي
  • احتفال بالناتو وتأكيد التزامه.. البنتاغون يتحدث للحرة عشية القمة التاريخية
  • احتفال بالناتو وتأكيد الالتزام.. البنتاغون يتحدث للحرة عشية القمة التاريخية
  • لاعبو بيراميدز يرفعون صورة أحمد رفعت بعد التقدم على الاتحاد
  • «بيليه الجديد» يُصيب عشاق البرازيل والريال بـ«خيبة أمل»!
  • في مواجهة مستقبل غامض.. حلف الأطلسي يحتفل بمرور 75 عاما على تأسيسه