في غفلة من الجيران والأهل، تكالبوا عليه وقرروا قتله لعدم قدرته على رد النقود التي اقترضها منهم، واتفقا على المقابلة في مسكن أحد المتهمين، ولم يعلم ما يضمروه من غدر.
بدأت الواقعة عندما عثر الأهالي علي جثة شاب مُلقاة من أعلى عقار سكني بمحيط دائرة قسم شرطة دار السلام، ولم يعلموا عنه شيئا ليتبين أنه صديق أحد المقيمين بالعقار، وأنهم تخلصوا منه بسبب اقتراضه مبلغًا ماليًا.


وأقر المتهمون، أنهم طالبوا المجني عليه بسداد المبلغ المالي الذي اقترضه من أحدهم، ولكنه كان يتهرب، فاتفقوا على استدراجه للمنزل وتهديده للضغط عليه لرد النقود، فاتفقا على أن يحضر لقضاء السهرة معهم، وبعد وصوله طالبوه بالمال، وكان رده أنه لا يملك نقودا لعدم وجود دخل ثابت، فنشبت بينهم مشادة تحولت إلى مشاجرة، واعتدوا عليه بالضرب المُبرح حتى ظنوا أنه مات، ثم قررا بمساعدة ثالث، التخلص من جثته وإلقائها من شرفة بالعقار.
واصطحبت قوة من رجال المباحث، والنيابة، والبحث الجنائي المتهمين إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة التصويرية، لبيان صحة حدوث الواقعة على النحو المبين، والإصابات التي لحقت بالمجني عليه.
وأمرت نيابة دار السلام  سابق بحبس ٣ متهمين بقتل فرد أمن، بإلقاء جثته من أعلى عقار، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض المتهمين على الطب الشرعي لبيان تعاطيهما للمخدرات.
وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، وجود كسور بسائر الجسد، وكدمات، وتهشم بالجمجمة ونزيف حاد أدى إلى الوفاة، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفي عقب الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية.
وتبين من التحقيقات، أن المتوفى يعمل فرد أمن سابق بأحد المراكز التجارية بمحافظة الجيزة، وعُثر بين طيات ملابسه على هاتفه المحمول، وتبين حضوره لزيارة أصدقائه المقيمين بأحد الطوابق بذات العقار.
بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة «شخصين - سيدة»، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإلقاء المجنى عليه من شرفه شقة بالعقار محل الواقعة بسبب خلافات مالية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحث الجنائي بمحافظة الجيزة بقتل

إقرأ أيضاً:

"عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بحبس متهم بقتل جاره، بعدما عاتبه علي معاكسته لزوجته، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتحرى حول الواقعة.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وعرض المتهم علي الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات، وتحريز سلاح الجريمه لمضاهاته بالاصابات.

وجاء في مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه شاب في العقد الثالث من العمر؛ مصاب بجروح طعنيه، أدت إلي تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة، وأمرت النيابة بعرض المجني عليه علي الطب الشرعي لإجراء الصفه التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم اعتاد مضايقة زوجة المجني عليه، فأخبرت زوجها، وذهب لمعاتبته ومواجهته بفعلته النكراء من زوجة جاره، فنهره المتهم، ونشب بينهما مشادة كلامية، تطورت الي مشاجرة، اعتدى فيها المتهم علي المجني عليه بسلاح ابيض، أدى إلي وفاته.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، من الأهالي، بمقتل شخص في الشارع خلال مشاجرة، وبالإنتقال والفحص تبين قيام شاب بالتحرش بزوجة المجني عليه وأثناء قيامه بالذهاب له ومعاتبته قام بالتشاجر معه والتعدي عليه بسلاح أبيض، ما أسفر عن وفاته، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، والتحفظ علي السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • أمن القاهرة يكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح بمنطقة السلام
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام