يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني في الآونة الأخيرة، حيث انتهى من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "عادل مش عادل" استعدادًا لطرحه في الفترة المقبلة، وأعلن في الأيام الماضية عن بدء تصوير فيلمه الجديد بعنوان "السيستم".

 

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، عن صور جديدة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "السيستم"، معلقًا: "يا ترى إيه اللي هيحصل لوحيد الحكيم في السيستم.

. من تصوير اليوم، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري".

أحمد الفيشاوي بسبب فيلمه "السيستم".. أحمد الفيشاوي يتعرض لانتقادات لاذعة

 

وكان قد تعرض أحمد الفيشاوي لانتقادات لأذعة، بسبب أعلانه بدء تصوير فيلمه تزامنًا مع الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين الشقيقة من ظلم وإبادة جماعية وما أسفر عنه من سفك دماء مستمر وسقوط آلاف الشهداء على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

فقد نشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من كواليس تحضيرات فيلمه الجديد "السيستم"، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، وأول فيلم للمخرج أحمد البندري".

 

أبطال فيلم السيستم 

 

 فيلم “السيستم ” يضم مجموعة من النجوم الفن بجانب أحمد الفيشاوي، أبرزهم:  طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

تعرف على موعد عرض فيلم عادل مش عادل

 

ومن جانبه، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه الكوميدي الجديد "عادل مش عادل" استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض المصرية، الذي يظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم "عادل مش عادل"

 

ومن المقرر طرح فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء، ويشارك الفيشاوي في البطولة كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي الفيشاوي فيلم عادل مش عادل السيستم أحمد الفیشاوی فیلمه الجدید عادل مش عادل تصویر فیلمه تصویر فیلم فیلمه ا

إقرأ أيضاً:

محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"

يشارك الفنان محمد محي في الحفل الغنائي الجديد لـ “100 سنة غنا” مع الفنان الكبير علي الحجار، والتي تقام سلسلته داخل الأوبرا المصرية.

موعد حفل 100 سنة غنا مع علي الحجار ومحمد محي

يقام الحفل الجمعة 13 سبتمبر لتكريم الموسيقار الكبير بليغ حمدي بمشاركة كلا من الفنان وائل الفشني، ونجوم الاوبرا حنان عصام، أحمد عبد العزيز، إيناس عز الدين" وبقيادة المايسترو أحمد فرج، على المسرح الكبير في الثامنة مساءً

 

 

نشأ الحجار في بيت فني والده الموسيقار الكبير إبراهيم الحجار، وشقيقه الموسيقار والمطرب الراحل أحمد الحجار وابنه أحمد علي الحجار مطرب ومؤلف موسيقى وعازف بيانو.

احترف علي الحجار الغناء عام 1977 عندما قدمه الموسيقار بليغ حمدى فى حفل رأس السنة فى أغنية على قد ما حبينا كلمات عبد الرحيم منصور، والأغنية صدرت فى ألبوم نفس العام، ثم قدم ألبومًا للأطفال بعنوان كنت فين يا على عام 1978، ورباعيات جايين ومكاوى فى نفس العام، ثم ألبوم و لد وبنت فى العام.

الذي يليه وفى نفس العام قدم ألبوم الأيام تضمن أغانى مسلسل يحمل نفس الاسم وفى عام 1981 قدم أول ألبوم عاطفى بعنوان اعذريني. وتوالت الألبومات أبرزها أنا كنت عيدك ولم الشمل مكتوبالى تجيش نعيش.

نبذة عن علي الحجار

تعاون الحجار مع كبار الملحنين منهم بليغ حمدى وأحمد الحجار وياسر عبد الرحمن وعمار الشريعى وعمر خيرت وفاروق الشرنوبى وسيد مكاوى ومحمد على سليمان وغيرهم.

ظهر الحجار فى السينما فى عدد من الأفلام  إلى جانب دوره المؤثر فى سواء كمطرب للتترات أو كممثل أبرزها

بوابة الحلوانى أبو العلا البشرى والسائرون نياما والليل وآخره ورحلة أبو العلا البشرى وغيرها كما شارك فى 32 عرضًا مسرحيًا منها ليلة من ألف ليلة ومنين أجيب ناس وأولاد الشوارع ورصاصة فى القلب وأوبريت بردة البصيرى، وأطلق عليه صاحب الحنجرة الذهبية من قبل مغنى الأوبرا العالمى بلاسيدو دومينجو.

نبذة عن محمد محي 

بدأ محمد محي مشواره في 1991بتعاونه مع  الفنان حسام حسني، و كان وقتها جاره في نفس الحي ليعمل معه ككورال في فرقته، ثم التقى بالفنان حميد الشاعري ليبدأ مشوار شهرته الحقيقى بأغنية “ع البال والخاطر” في ألبوم عبارة عن كوكتيل أغاني مع حميد الشاعري وآخرين واسمه “هاي كواليتي” . أطلق عليه لقب “أمير الحزن والنكد”، بعدما أصدر ألبوم “قادر وتعملها”، حيث كانت كل أغنيات الألبوم ذات طابع حزين ومبكى، فيما أطلق عليه آخرون لقب “صوت البحر” لصوته المميز. ظهوره الأول كان في دويتو مع الفنان احمد الجبالي بألبوم “راجع من تاني”.

 

 

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • للحديث عن التنمية الزراعية.. «حقائق وأسرار» يستضيف الخبير الزراعي عادل زيدان
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة