كشفت الإعلامية عزة مصطفى عن تفاصيل مقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في جريدة الأهرام بمناسبة صدور العدد رقم 50 ألف من الصحيفة، مؤكدة أن هذا المقال يُعتبر دعمًا للصحافة والمهنة الصحفية.

وصرحت الإعلامية خلال تقديمها لبرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، بأن مؤسسة الأهرام تمتلك مكانة كبيرة في عالم الصحافة.

وأوضحت أن صعود أي شخص إلى الطابق السادس في جريدة الأهرام كان حلمًا قديمًا، حيث يُعدّ هذا المكان جزءًا من تاريخ مصر بأكمله، حيث كان الكتّاب والصحفيون الكبار يجتمعون ويتبادلون الأفكار.

وختمت عزة مصطفى حديثها، مشيرة إلى أن مقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في جريدة الأهرام يُعتبر دعمًا قويًا لمهنة الإعلام بشكل عام وللصحافة بشكل خاص.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الإعلامية عزة مصطفى مؤسسة الأهرام مهنة الإعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري

المناطق_واس

أشاد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار المهندس عبدالله بن سعود الحماد، بدور القطاعات الإعلامية في توثيق وإبراز رسائل المنظومة العقارية وما وصلت إليه من تنظيم وحوكمة، وإيصال صوت المستفيدين؛ لتطوير الأعمال بما يسهم في تنمية واستدامة القطاع العقاري والارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين به.

وأكد في كلمته خلال افتتاح “ملتقى الإعلام العقاري” أن الملتقى يأتي ليؤكد دور وسائل الإعلام والإعلاميين في تنمية واستدامة القطاع العقاري، بالإضافة إلى أن “الهيئة” والقطاعات الإعلامية تسير جنباً إلى جنب في رحلة تحقيق الآفاق المستقبلية التي أرستْ قواعدها ورسمتْ خارطتها قيادتنا الرشيدة -حفظها الله-، وقد أولت الإعلام والتفاعل معه أهمية بالغة إيماناً منها بالتكامل والشراكة في البناء والتنمية.

أخبار قد تهمك هيئة العقار بعد تخريج الدفعة الأولى : 46 مستشارًا ومحللًا عقاريًا تم الترخيص لهم لبدء أعمالهم 30 مايو 2024 - 4:21 مساءً الهيئة العامة للعقار: 5 أحياء في الرياض تستفيد من السجل العقاري ابتداءً من 21 رمضان 15 مارس 2024 - 8:29 مساءً

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار إلى أنّ “الهيئة” تؤمن بأن المعلومة في القطاع العقاري يُمكنْ أنْ تؤثر تأثيراً مباشراً على الأفراد والشركات والمؤسسات والاقتصاد وصورته بشكل عام، وقد عملت “الهيئة” على حوكمة تقديم المعلومات والآراء المتصلة بالشأن العقاري من خلال نشاطِ الاستشارات والتحليلات العقارية، واشتراط ممارسته بالحصول على ترخيص يضمن تأهيل من يُقدم المعلومة، وتطبيقه لقواعد التحليل وتقديم الآراء عبرَ وسائل الإعلام المختلفة.

وذكر المهندس الحماد في ختام كلمته أن الهيئة العامة للعقار تتيح البيانات للإعلام؛ لتعزز مبدأ الشفافية والوضوح الذي بُنيت عليه الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري، كما أنها تسعى في هذه النسخة من الملتقى؛ لرفع الوعي لدى العقاريين وتعريفهم على أفضل الطرق في استخدام البيانات وإتاحتها بهدف تعزيز الشفافية وزيادة مشاركة المجتمع في تحسين كفاءة الخدمات المقدمة لهم والتشجيع على الإبداع والابتكار، وتحويل الأطروحات “بالملتقى” لمشاريع تتم متابعتها داخل الهيئة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • إشادة قوية من عزة مصطفى بأنباء ترشيح ضياء رشوان رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: الإصلاح الاقتصادي.. أولوية الحكومة الجديدة
  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية