صدى البلد:
2024-10-05@03:01:49 GMT

أصغر سيارة JEEP في مصر موديل 2016 وبهذا المبلغ

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

تعتبر السيارة JEEP رينيجيد هي اصغر سيارة تحمل العلامة التجارية الامريكية داخل السوق المصري، إلى جانب اعتمادها على المفهوم الخاص بسيارات جيب، والذي يتضمن التصميم الخارجي، من عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، ولكن صغيرة الحجم.

أسعار فيات X500 موديل 2023 "أصغر" كروس اوفر إيطالية أصغر كروس أوفر مستعملة أوتوماتيك في مصر .

. بهذا السعر

وظهرت السيارة جيب رينيجيد للبيع عبر الانترنت، وبواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 120 الف كليومتر فقط، بالاضافة إلى تمتعها بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، إلى جانب انتماء السيارة لموديلات 2016.

 JEEP رينيجيد 

وتقدم السيارة جيب رينيجيد بالعديد من التجهيزات ومنها، مرايات كهربائية، مقاعد من الجلد، عجلة قيادة متعددة الوظائف "مالتي فانكشن" تدعم الكثير من اوامر التحكم، ومكيف هواء، ونظام صوتي ترفيهي وبلوتوث، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

 JEEP رينيجيد 

وتضم السيارة جيب رينيجيد مثبت سرعة، حساسات ركن، وسائد هوائية للحماية، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، مع مكابح مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج الثبات الالكتروني ESP، وقفل مركزي للابواب، وزجاج خلفي ملون.

 JEEP رينيجيد 

وتحتوي السيارة جيب رينيجيد على ناقل سرعات أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات، مقترن بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1400 سي سي تيربو، بقوة اجمالية 140 حصان، و230 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وسرعة قصوى تصل لـ 181 كم/س.

 JEEP رينيجيد سعر السيارة جيب رينيجيد موديل 2016 

 

تباع السيارة جيب رينيجيد موديل 2016 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بقيمة سعرية قدرها 850 ألف جنيه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار جيب

إقرأ أيضاً:

المملكة المتحدة تزيد من دعمها للبنان.. هذا هو المبلغ الإضافي

أعلنت السفارة البريطانية في لبنان ببيان، أن "المملكة المتحدة تعزز دعمها الإنساني للبنان بمبلغ إضافي قدره 10 ملايين جنيه إسترليني للاستجابة للنزوح الجماعي للناس، فضلا عن العدد المتزايد من الضحايا المدنيين".

ولفتت الى أن "التمويل يأتي في الوقت الذي تواصل فيه المملكة المتحدة حث جميع المواطنين البريطانيين على مغادرة البلاد في أقرب وقت ممكن، ووقف فوري لإطلاق النار بين حزب الله اللبناني وإسرائيل. ومن شأن وقف إطلاق النار أن يوفر المساحة اللازمة لإيجاد حل سياسي يتماشى مع القرار 1701 ويمكّن المدنيين من كلا الجانبين من العودة إلى ديارهم".

وأشارت الى أن "حزمة المساعدات تستجيب للمخاوف الخطيرة بشأن النقص الواسع النطاق في المأوى وانخفاض فرص الحصول على الخدمات واللوازم الأساسية بما في ذلك التعليم والمياه النظيفة والرعاية الصحية. وسيتم تسليمها من خلال شركاء متعددي الأطراف موثوق بهم ولهم وجود قوي في تقديم المساعدات داخل لبنان".

وذكر البيان أن "هذا الإعلان يأتي في أعقاب الحزمة الإنسانية التي بلغت قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني تم تسليمها من خلال اليونيسف لدعم الوصول إلى المياه النظيفة والصرف الصحي والرعاية الصحية وإمدادات التغذية".

ولفت الى أن "الصندوق المركزي للاستجابة لحالات الطوارئ التابع للأمم المتحدة، والذي تعد المملكة المتحدة من أكبر المانحين له، خصص هذا الأسبوع 7.6 مليون جنيه إسترليني للاستجابة للاحتياجات العاجلة المتعلقة بالنزاع والنزوح في لبنان".

مقالات مشابهة

  • المملكة المتحدة تزيد من دعمها للبنان.. هذا هو المبلغ الإضافي
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • إحصائية جديدة… كم يبلغ عدد سكان إيران؟
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • ولا في الأفلام .. قصة القبض على تشكيل مسلح من القُصر بعد سرقة مكتب بريد
  • ضبط عاطلين أحدهما قاصر اقتحما مكتب بريد وسرقا 50 ألف جنيه
  • معنويات المزارعين الأميركيين تهبط لأدنى مستوياتها منذ 2016