أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم غداً الإثنين من الساعة 10 صباحا الي الساعة 5 مساء من ذات اليوم عن بعض المناطق بمركز ومدينة منية النصر   لتنفيذ اعمال صيانة علي خط المياة الرئيسي قطر 700 مم P. V. C بمرفق مياة منية النصر.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناءاً على التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن.

 وأكد التقرير أنه نظراً لتنفيذ اعمال الصيانة علي الخط المذكور سيتم قطع المياة عن بعض المناطق بمركز ومدينة منية النصر نظرا لتوقف العمل بمرفق مياة منية النصر خلال الفترة المشار اليها.

وأوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياة هي نطاق الوحدات المحلية لكل من قري ميت عاصم وبرمبال القديمة وبرمبال الجديدة والرياض والنزل والجمال والوحدة المحلية لقرية الكردي بمركز منية النصر.. 

ووجه مختار، للمحاسب محمد عبد الباقي  رئيس مركز ومدينة منية النصر للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها.

وأهابت محافظة الدقهلية، بالمواطنين قاطني جميع انحاء المناطق المتأثرة بانقطاع المياة بمركز ومدين منية النصر بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشفيات مستشفيات منية النصر الصرف الصحي شركة مياه الشرب مياه الشرب انقطاع المياه مياه الشرب والصرف احتياجات المواطنين مدينة منية النصر منیة النصر

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب  

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد على أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة 

 

وتدعو الشركة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يلتقي وفد المشروع السويسري لتحسين مياه الشرب بمناطق السيل
  • محافظ أسيوط يتفقد التشغيل التجريبي لمحطة رفع ومعالجة صرف صحي قرية المسعودي بمركز أبوتيج 
  • "مياه مطروح" تتأهل في فئة المشروعات والمبادرات الغير هادفة للربح بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • فصل التيار الكهربائي عن قريتين وتوابعهما بمركز بيلا في كفر الشيخ
  • رئيس الوزراء: منظومة مياه الشرب على أعلى قدر من الأمان
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)
  • محافظ أسوان يفاجئ العاملين بمحطة مياه أبو الريش قبلي
  • محافظ الدقهلية يضبط أكبر موقع لتجميع الخرده داخل خزان مياه ملك الدولة
  • رئيس «مياه المنيا»: تجديد محبس بقطر 800 ميليمتر في ميدان الحمامة بمركز مغاغة
  • مياه أسيوط تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب