استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدا من نقابة المحامين برئاسة عبد الحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفِي إطار اللقاء تم إلقاء التحية وترحيب الحملة بالوفد والزيارة.

نقابة المحامين من أعرق النقابات حضورًا في المواقف السياسية

وقال رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن نقابة المحامين من أعرق وأكثر النقابات حضورًا في المواقف السياسية في كل العصور، إذ أن لهم تاريخ في الكفاح والدعم من عشرات السنين، وتضم 36 نقابة فرعية، مثمنا مشاركتهم السياسية في جميع الأحداث، مشيرًا إلى دور النقابة المهم في توعية المواطنين بممارسة حقهم الدستوري في المشاركة الإيجابية بالانتخابات.

ولفت رئيس الحملة الانتخابية إلى أن الدولة المصرية حرصت على تحقيق العديد من الإنجازات خلال التسع سنوات الماضية على جميع المستويات وخصوصا في تحقيق العدالة، منها رقمنة خدمات العدالة والأمان وتشغيل منظومة فرض وإنفاذ القانون وتمكين المرأة في النيابة والقضاء، وتراجع معدلات الجريمة وزيادة عدد المحاكم.

وفي السياق ذاته، قال وفد النقابة إنه بجانب اهتماماتهم المهنية والثقافية إلا أنهم يرون أنه لا بد أن يكون لهم دور وطني، مؤكدين دعمهم للمرشح الرئاسي لما حققه من تنمية حقيقية يراها الجميع، وأنه رغم التحديات الاقتصادية التي تواجه الدولة إلا أنهم يدركون أن مراحل بناء دولة تحتاج الوقت، والجهد، والمال والتحمل.

القيادة السياسية حرصت على إعادة الأمن والاستقرار

وأشار الوفد إلى أن القيادة السياسية حرصت على إعادة الأمن والاستقرار، وأن المرشح الرئاسي يحرص دائما على تنمية الدولة وبنيتها التحتية بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الانتخابية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی نقابة المحامین

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إن الأسواق العالمية والأسواق المحلية استقبلت الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة بصورة إيجابية، فهو من أكبر التغييرات التي تمت من حيث الشخصيات، وكنا حريصين كل الحرص على اختيار وجوه شابة، حيث نزلنا بمتوسط العمر للحكومة إلى الخمسينات.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أن هناك نواب للوزراء والمحافظين، وكمية هائلة من الشباب والسيدات، وهذا دائمًا توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين الشباب والمرأة، لذلك كان هناك استقبال بصورة إيجابية انعكس في ارتفاع سعر السندات المصرية بالأسواق.

وبدأ منذ قليل، أول اجتماع لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعد تشكيل الحكومة الجديدة؛ لمتابعة حل مشكلة الكهرباء.

في سياق متصل، اجتمع أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديد.

مقالات مشابهة

  • “نقابة المحامين” تعلق على واقعة الغش الجماعي بالدقهلية
  • قرارات مهمة من مجلس نقابة المحامين.. تفاصيل
  • نقابة المحامين تشكل لجانا للقيد وتعديلات القانون وصندوق الرعاية
  • 3 قرارات.. نتائج جلسة المناقشة الثانية لمجلس نقابة المحامين
  • معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية