نفى اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، حدوث الاجتياح البري لغزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لافتا إلى أن ما يحدث الآن ما هو إلا توغل وليس اجتياح بري كامل للقطاع.

وبين اللواء سمير فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «عزة مصطفى»، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «الاحتلال اليوم يبدأ الفترة الثانية من الحرب، حيث أننا في اليوم الـ23، ولم يأخذ شبر من داخل القطاع حتى الآن،

ولفت إلى أن الفترة السابقة كانت تتضمن عمليات قصف بحر وجو وبر، وهذا ما يسمى استطلاعا بالقوة، والذي يهدف من خلاله إلى معرفة أماكن الأسلحة ويقوم بضربها،

وبين المفكر الاستراتيجي، أن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع اجتياح قطاع غزة بريا، بسبب أن نتائج اجتياحها ستتسبب في خسائر كبير جدا لن يستطيع نتنياهوا تقبلها، وحتى جيش الاحتلال والشعب، لن يستطيع تقبلها.

وأضاف اللواء سمير فرج «وثانيا بسبب مشكلة الرهائن، حيث أنه اذا حدث اجتياح بري سيتم القضاء على الأسرى الإسرائيليين المتواجدين في أنفاق المقاومة».

وتابع فرج «وثالثا بسبب أن شبكة الأنفاق تحت قطاع غزة رهيبة، حيث أنها تمثل مدينة كاملة ومتكاملة تحت الأرض، والجانب الإسرائيلي ليس عنده معلومات كافيه عن الأنفاق أو عن استراتيجية الحرب بالقطاع، وهذا ما سيتسبب في عزل نتنياهوا بعد انتهاء الحرب مباشرة.

اقرأ أيضاًاستشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

مراسل إكسترا نيوز: وفد «الجنائية الدولية» يعقد مؤتمر في القاهرة بشأن أحداث غزة

رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: دور كبير لمصر والأردن لتهدئة الأوضاع بغزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي سمير فرج اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي غزة الآن الأسرى الإسرائيليين اجتياح غزة بريا لن یستطیع سمیر فرج

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • "لوفتهانزا" الألمانية للطيران تعلق رحلاتها الليلة من وإلى بيروت لهذا السبب
  • تباين في صفوف الاحتلال إزاء شن حرب ضد لبنان بسبب أثمانها الكبيرة
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • اللواء سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان مصر.. و30 يونيو غيرت في قدر شعبنا (فيديو)
  • سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)
  • اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • حلمي النمنم: مصر هي المستهدف الأول مما يحدث في قطاع غزة (فيديو)
  • اجتياح حي الشجاعية بين استنزاف جيش الاحتلال والفظائع والانتهاكات ضد المدنيين
  • “ما لا يستطيع الجيش قوله” معاريف: لسنا مستعدين للحرب في الشمال