عدن الغد:
2024-07-03@17:48:21 GMT

مدير عام لودر بعدد من الوجهاء من مدينة العين

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

مدير عام لودر بعدد من الوجهاء من مدينة العين

لودر(عدن الغد) خاص


التقى مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى صباح اليوم الاحد بمكتبة بمالية لودر عدد من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء  والأعيان من مدينة العين يتقدمهم الشيخان رشاد الطلي والخضر البرشاء..

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ/ ناصر عوض موسى بالضيوف معبراً عن سعادته البالغة لهذه الزيارة من أهالي مدينة العين التي تعد ثاني مدن لودر من حيث المساحة والموقع الجغرافيا الهام.

.

وقال موسى أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لتوجيه بوصلة المشاريع نحو مدينة العين التي تعاني  حرمان من المشاريع الحيوية الهامة التي يحتاجها المواطن لاسيما في مشاريع المياة والصحة..

من جانبهم عبر الشيخان رشاد الطلي والخضر البرشاء عن بالغ سعادتهم لحفاوة الأستقبال من الأستاذ/ ناصر عوض ورحابة صدره وتعامله معهم بكل ود وحب وإحترام..

وأستعرضوا المشاكل التي تعاني منها المدينة وأهمها مشروع المياة الأهلي الذي يحتاج لبئر اخرى رديف للبئر الحالية التي يتغذى منها الأهالي في المدينة، وشبكة داخلية..


وفي ختام اللقاء أجمع الحاضرون على إختيار شخصية تمثل مدينة العين لدى السلطة المحلية وتكون بمثابة منسق عام يتم التواصل معه وإبلاغه لحضور اي إجتماعات أو أنشطة ومتابعة اي مشاريع..


حضر اللقاء الأستاذتين/ صلاح الدوح، وأحمد قاسم المنصوري عضوي المجلس المحلي بمديرية لودر

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدینة العین

إقرأ أيضاً:

العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة


استعاد العين خدمات المهدي مبارك، قادماً من الرجاء المغربي، بعد نهاية إعارته التي امتدت خلال الموسم الحالي، وشهدت نجاح اللاعب في حصد «ثنائية» الدوري والكأس، رفقة الفريق، إلى جانب الخروج بمكاسب إيجابية على صعيد عدد دقائق اللعب التي خاضها.
ولعب المهدي مبارك 27 مباراة بين الدوري والكأس، منها 23 مباراة تحديداً في الدوري، وقام بأدوار مهمة في الفريق، وإن كانت الإصابة التي تعرض لها خلال مايو جعلته يغيب عن بعض المباريات، إلا أنه تعافى بشكل إيجابي، وعاد إلى اللعب خلال يونيو الماضي.
وأشارت تقارير مغربية إلى أن الرجاء حاول إقناع العين، بتمديد إعارة اللاعب لموسم آخر، إلا أن «الزعيم» قرر عودته إلى صفوفه وقيده في فئة المقيمين، علماً أن عقده يمتد إلى عام 2027.
واحتفل المهدي مبارك رفقة زملائه في الرجاء، باختتام الموسم بحصد «الثنائية»، عقب التتويج بلقب كأس المغرب، بعد الفوز في النهائي على الجيش الملكي 2-1، يوم الاثنين الماضي، قبل أن يحزم حقائبه، تمهيداً للانضمام إلى المعسكر التحضيري الذي يقيمه العين خلال الشهر الجاري استعداداً للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • مدير التمريض بمجمع ناصر الطبي: ساعات ونخرج عن الخدمة جراء نفاد الوقود
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية وشركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بقلب مدينة الرياض
  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • محافظ بني سويف يناقش إجراءات استدامة الخدمة بمحطات صرف البساتين وصفط الغربي
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”