خبر كالصاعقة، نزل على مسامع نجم ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، خلال الساعات الماضية، بعد تعرض والديه لعملية اختطاف من قبل مسلحين، في موطنهما كولومبيا.

تطورات اختطاف والد لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي

«تم إنقاذ الأم».. هكذا كشف الجنرال ويليام سالامانكا المسؤول عن عملية إنقاذ عائلة دياز، بعدما نجحت قوات الأمن في تحريرها، بينما تمكن المسلحون الذين كانوا يستقلون دراجة نارية في اختطاف والد نجم الريدز.

«أشعر بالضيق الشديد ولا أستطيع النوم»، بكلمات متقطعة، كشفت السلطات الكولومبية عن مكالمة هاتفية بين دياز و«سالامنكا»، يطمئنه من خلالها الأخير بأن السلطات المحلية تجري بحثا موسعا لاسترجاع الأب، وقال النجم الكولومبي: «لا أستطيع التفكير.. أريد فقط عودة أبي، سأفعل أي شيء من أجل ذلك».


pic.twitter.com/uakb89RanH

— Alerta News 24 (@AlertaNews24) October 29, 2023 رئيس كولومبيا يتدخل لإنقاذ والد لويس دياز بعد اختطافه

تدخل رئاسي بحسب موقع «إي إس بي إن» الكولومبي، الذي أعلن أن رئيس كولومبيا جوستافو بيترو يتابع سير القضية بشكل شخصي، بحثا عن والد دياز، بعد نجاح السلطات في إنقاذ والدته من بين أيدي المسلحين.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، فإن لويس دياز، لن يتواجد مع فريق ليفربول أمام نوتنجهام في المباراة المقرر لها اليوم الأحد، بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواصل التعامل مع وضع عائلته في كولومبيا.

كان والدي لويس دياز يتوجهان إلى منزلهما بالسيارة، بينما اعترض طريقهما مسلحين لينجحا في اختطاف والد اللاعب، بينما تم إنقاذ والدته.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لويس دياز دياز ليفربول اختطاف والد لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر خاص أن الدكتور اشرف وزير الشباب والرياضة يبحث حاليا مع مسؤولي اتحاد الكرة أزمة المنتخب الاولمبي قبل المشاركة في اولمبياد باريس وذلك فى وجود المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز أن الاجتماع يتضمن أزمة المنتخب الاولمبي مع الاندية لترك اللاعبين الكبار للمشاركة فى الاولمبياد حيث رفضت اندية الأهلي وبيراميدز من مصر مشاركة اللاعبين وليفربول مشاركة محمد صلاح حيث إن الأولمبياد غير مدرج ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي .


وأشار المصدر إلى احتمالية تأجيل الدوري خلال أولمبياد باريس حتي لا يكون هناك حجة للأندية فى ترك لاعبيها.


وكان  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مقر الوزارة فى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم عقب حلف اليمين فى الحكومة الجديدة لممارسة عمله.
وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأشار وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة ل “البوابة نيوز” إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطال مصر ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
واكد وزير الرياضة علي اجراء تغييرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة.


وشدد وزير الشباب على “أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا”.

وقال الدكتور أشرف صبحي إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى
  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • بيسكوف: الكرملين لا يتدخل في قرار تعليق ارتداء النقاب في روسيا
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل