شبوة (عدن الغد) خاص

تفقد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، صباح اليوم الأحد، مشروع شبوة مول التجاري، الذي يعد أحد المشاريع الاستثمارية الكبرى في المحافظة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى الإنجاز في المشروع، وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها شركة الجوهرة للاستثمار والتطوير العقاري المنفذة للمشروع.

وقال المحافظ بن الوزير إن مشروع شبوة مول يمثل إضافة مهمة للقطاع التجاري والاستثماري في المحافظة، وسيسهم في إحداث نقلة نوعية وحديثه في التسوق بالمدينة إضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأكد المحافظ بن الوزير على اهتمام السلطة المحلية وترحيبها بالاستثمار في محافظة شبوة، وتوفير كل التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ بن الوزير من المهندسين المشرفين والجهة المنفذة للمشروع إلى شرح حول مراحل تنفيذه، والخطط المستقبلية له.

الجدير بالإشارة أن مشروع شبوة مول هو مشروعا تجاريا كبيرا، يقع في قلب مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة. ويتكون المشروع من خمسة طوابق، تضم مجموعة متنوعة من المحالّ التجارية والأسواق والمطاعم وصالات الالعاب وغيرها.

ويأتي تفقد المحافظ بن الوزير للمشروع في إطار اهتمام السلطة المحلية بمتابعة تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المحافظة، وتذليل ما يواجه المستثمرين من صعوبات وتحديات.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المحافظ بن الوزیر

إقرأ أيضاً:

طلاب البحر الاحمر.. الإنجليزى فى مستوى الطالب المتوسط

أدى اليوم الثلاثاء طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمى والادبى  بالبحر الاحمر الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الاولى الانجليزى 

وأشاد معظم الطلاب بسهولة الامتحان وأنه فى مستوى الطالب المتوسط

هذا وأكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر بضرورة التنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكافة الادارات التعليمية بالمدن لاستئناف أعمال إمتحانات شهادة الثانوية العامة.

وأكد الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تباشر أعمالها فى متابعة ٱخر مستجدات العمل والوقوف على جاهزية جميع اللجان لإستقبال طلاب المحافظة.

حيث يؤدى الطلاب  الإمتحان بمادة اللغة الانجليزية  لمدة ثلاثة ساعات تبدأ  التاسعة صباحاً وتنتهى الثانية عشر ظهراً

وأطمئن  من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على جاهزية  لجان سير  الإمتحانات فى جميع الإدارات التعليمية

مشدداً على تكاتف كافة الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الإمتحان  بعيداً عن أى قلق أو توتر خلال فترة الإمتحان

وتم  تجهيز ١٣ لجنة موزعة على الإدارات التعليمية  بالمحافظة بكافة المستلزمات والإحتياجات و توفير  سبل الراحة  لإستقبال الطلاب وحال رصد أى مشكلات يُجرى تذليلها على الفور 
 

وعلي صعيد آخر فقد وجه وكيل التعليم بالمحافظة رسالته  لأولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنباً لإثارة اى قلق او توتر فى نفوس الطلاب خلال تأدية الإمتحان حرصاً على مصلحتهم

متمنياً لجميع طلاب المحافظة التوفيق والنجاح

مقالات مشابهة

  • حزب العدالة والبناء يطالب المحافظ الثقلي بالتراجع عن قرار إلغاء "شيخ مشائخ سقطرى"
  • مجلس نينوى يجري استبدالا جماعيا للادارات المحلية في المحافظة
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • طلاب البحر الاحمر.. الإنجليزى فى مستوى الطالب المتوسط
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • بنك أبوظبي التجاري يمنح تسهيل بـ 1.450 مليار جنيه لصالح "الدولية للاستثمار العقاري"
  • «أكوا باور» السعودية تبدأ التشغيل التجاري لمشروع محطة كوم أمبو للطاقة الشمسية
  • «أكوا باور»: بدء التشغيل التجاري لمحطة «كوم أمبو» الشمسية في مصر
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة