جريدة زمان التركية:
2024-07-01@16:26:08 GMT

أنجلينا جولي تتضامن مع غزة

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

أنجلينا جولي تتضامن مع غزة

أنقرة (زمان التركية) – دعت سفيرة النوايا الحسنة الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، لتقديم المساعدة لقطاع غزة ووقف إطلاق النار، واصفة ما حدث في إسرائيل أيضا بالعمل الإرهابي.

ولفتت أنجلينا جولي، إحدى أبرز ممثلات هوليود، الانتباه إلى المذبحة التي وقعت في غزة، داعية في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إلى تقديم المساعدة لغزة.

وقالت أنجلينا جولي إن ما حدث في إسرائيل هو عمل إرهابي، لاكنه لا يبرر المذبحة الحالية في غزة.

وذكرت جولي، في تصريح عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، أنها تشعر بالاستياء والغضب الشديد، مثل أي شخص آخر في العالم، بسبب الهجمات التي شنت تحت اسم “طوفان الأقصى” صباح يوم 7 أكتوبر.

وأضافت جولي: “ما ححدث في إسرائيل هو عمل إرهابي، لكن هذا لا يمكن أن يبرر الأرواح البريئة التي أزهقت خلال قصف المدنيين في غزة الذين لم يكن لديهم مكان يذهبون إليه، ولا يمكنهم الحصول على الغذاء أو الماء، ولا وسيلة للإخلاء، أو حتى حق الإنسان الأساسي في عبور الحدود للحصول على مأوى”.

وتستكمل جولي: “يعيش في غزة أكثر من مليوني شخص (نصفهم من الأطفال) تحت حصار شديد منذ ما يقرب من 20 عاما، فضلا عن عقود من النزوح وانعدام الجنسية، إن شاحنات المساعدات القليلة القادمة لا تشكل سوى جزء بسيط مما هو مطلوب، ويسبب القصف احتياجات إنسانية جديدة يائسة كل يوم”.

وأكدت جولي أن الحرمان من مساعدات الوقود والمياه يشكل عقاباً جماعياً للشعب، وأن الإنسانية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار، لأن حياة الفلسطينيين والإسرائيليين وحياة جميع الناس في جميع أنحاء العالم لها أهمية متساوية.

Tags: انجلينا جوليتركياغزة

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: انجلينا جولي تركيا غزة أنجلینا جولی فی غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار البنزين في إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة الوقود والغاز في وزارة الطاقة والبنية التحتية الإسرائيلية اليوم الأحد، تحديث أسعار الوقود التي يتم بيعها في المحطات، بحسب ما أوضحت وسائل إعلام إسرائيلية.


وأوضحت، أنه سيتم رفع أسعار المحروقات التي يتم بيعها للمستهلك في محطات الوقود، بداية من منتصف الليل، حيث سيكوت سعر لتر البنزين 95 الأكثر استخدامًا في إسرائيل 7.78 شيكل للتر الواحد، أي ما يعادل 2.07 دولار أمريكي.


وفي مدينة إيلات الإسرائيلية التي يباع البنزين بها أقل تكفلة من مختلف المدن، سيتم تقديم البنزين 95 للمستخدمين في محطة الخدمة الذاتية في إيلات بدون ضريبة القيمة المضافة، بسعر 6.46 شيكل للتر الواحد.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كيف يؤثر امتلاك إسرائيل لطائرات F35 في المنطقة؟
  • إسرائيل البديل التقتيل
  • حماس: استخدام إسرائيل للأسرى دروعا بشرية جريمة حرب
  • ستدفع إيران ثمن حرب صنعتها
  • ما هي أيباك التي تختار أعضاء الكونغرس بحسب موقفهم من إسرائيل؟
  • نصر الله يتحدّث.. وإسرائيل تصغي
  • ارتفاع أسعار البنزين في إسرائيل
  • مصر تحذر إسرائيل.. رقعة الصراع ستتمدد
  • سيناريو التقسيم والفقاعات.. هذه خطط إسرائيل لغزة بعد الحرب
  • الحروب بالوكالة: حزب الله وقبرص